المدينة المنورةآلة مستديرة مخصصة GB818 الزنك الأبيض صليب عموم برغي نصف دائري برغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5173 مرة مصدر: الوقت:2022-11-06 05:59:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي عين السمكة والصواميل ، ومسا...

صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام تكون فضفاضة أثناء الاستخدام ، والتي تعتمد بشكل أساسي على الخيط. أما بالنسبة للجلبة الملولبة ، فهي نوع جديد من أدوات التثبيت الملولبة ، وهي عبارة عن هيكل متحد المركز داخلي وخارجي على شكل نابض مصنوع بدقة من سلك فولاذي مقاوم للصدأ مع مقطع عرضي عالي الدقة من الماس. بالطبع أداؤها جيد جدًا أيضًا. فيما يلي الطرق التالية لفك صواميل الفولاذ المقاوم للصدأ: 1. في الأجزاء الميكانيكية المحملة بمواد معدنية أو غير معدنية (مثل الألمنيوم والمغنيسيوم والمواد الهندسية ذات السبائك الخفيفة الأخرى) ، يمكن أن تشكل قوة عالية ، مقاومة للتآكل ، عالية الدقة الخيط الداخلي القياسي. مثل التطبيقات: المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي ، والآلات الهيدروليكية ، ومعدات اللحام | ، وآلات التبغ ، واتصالات الميكروويف ، وقطع غيار السيارات ، ومعدات فصل الهواء ، وآلات الفحم ، وآلات الطاقة ، وآلات النسيج والألياف الكيماوية ، إلخ.

تحتاج بعض المنتجات الإلكترونية إلى تثبيت بعض الأجزاء البلاستيكية أو الأكمام الواقية للمكونات الموجودة على ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، والتي تحتاج إلى التثبيت بواسطة المدينة المنورةالبراغي. تتمثل وظيفة التثبيت في تحديد موقع ثنائي الفينيل متعدد الكلور وأجزاء التثبيت المطلوبة ، وزيادة كفاءة العمل. إن المثبت اللولبي الحالي غير مريح وفقًا لاحتياجات الموقع ، يمكن تغيير محطة تحديد موضع المسمار ، ويكون تحديد موضع المسمار بدقة أمرًا صعبًا ، كما أن تأثير تثبيت قطعة العمل ضعيف. يقترح تهزهز لولبي.

المعيار الوطني لحجم المسامير اللولبية في اللولب الثلاثي الرؤوس الدائرية هو المدينة المنورةGB818. المتطلبات الفنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ لمتطلبات المواد ، والفولاذ الكربوني المنخفض والمتوسط والعالي للحديد ، ومسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ. المواد هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط هو 6G ، والخواص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

الأجزاء القياسية هي الأجزاء شائعة الاستخدام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في الهياكل الميكانيكية المختلفة. من بينها ، يعتبر الترباس T-track جزءًا قياسيًا شائعًا. غالبًا ما يتم تثبيت مسامير الجنزير الحالية على شكل حرف T ، خاصة تلك المستخدمة في السكك الحديدية عالية السرعة ، في مسارات مدفونة مسبقًا ، كما أن براغي الجنزير على شكل حرف T ليست سهلة التركيب ، مما قد يتسبب بسهولة في انحراف موضعي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس الطائرة ، ومسامير ذات مقبس سداسي مع إبر ، وأعمدة هيكل نحاسية ، والمدينة المنورةمسامير مجلفنة بالغمس الساخن ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك السحابات المناسبة. حلول البرامج الثابتة.

الزنك الأبيض

آلة دائرية مخصصة المدينة المنورةGB818


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].