المدينة المنورةإنتاج براغي اللحام ، مسامير اللحام الموضعي

كاتب:[email protected] نقر:5200 مرة مصدر: الوقت:2022-10-28 16:24:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل قفل ذاتية القفل ، صواميل سدا...

ومع ذلك ، لا يزال Yueluo يشعر أنه يجب أن يكون هناك مجال لتحسين تحسين المسمار والمسمار الذي يدمج الاستقرار والعمل والسرعة والوظائف المتعددة في الحالتين السابقتين ؛ على سبيل المثال ، تحسين اللولب برقم 556784 على الرغم من أن للقضيب وظيفة قطع وتجميع الرقائق ، عندما يبدأ المسمار في اللولب في الكائن مثل الخشب ، فإنه يتم إعاقته بصلابة أنسجة الكائن ، لذلك لا يزال الجهاز بحاجة إلى تمارس قوة كبيرة ، مما أدى إلى الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في العملية الصلبة ، لا يزال هناك نقص في الشد في العملية ؛ مثال آخر ، حالات جديدة مثل المسمار رقم 289408 الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، الاستقرار ، العمل ، سريع ومتعدد الوظائف ، على الرغم من أن القضيب لديه الوظيفة الهيكلية للقطع وإزالة الرقاقة ، فهو جزء القضيب مشدود في القسم الأوسط الجزء الخلفي من الجسم. نظرًا لأنه لا يمكن تفريغ الحطام ، فإن جزء القضيب يدفع الجزء الخارجي من الكائن إلى الأنسجة المحيطة به ، بحيث يتمدد الجسم للخارج بل ويضر بشكل خطير بمظهر الجسم.

يطلق على اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة أيضًا مسامير مجمعة. كما يوحي الاسم ، فهي تتكون من المدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية أو غسالة مسطحة فقط. بعد دحرجة الخيط ، يتم دمج المكونين معًا. اثنان من المدينة المنورةالبراغي المركبة متوفرة من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. بالنسبة للحديد ، توجد مواد لولبية مثل السلك اللولبي 1010 ، 1018 ، 10B21 ، إلخ. يحتاج الرصيف الحديدي العام إلى الطلاء بالكهرباء ، وينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وعادية. على سبيل المثال ، هناك زنك ملون صديق للبيئة ، زنك أزرق صديق للبيئة ، زنك أبيض ، زنك ملون ، نيكل أبيض وطلاء كهربائي آخر. المدينة المنورةمجموعة مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ. المادة مصنوعة من الستانلس ستيل 304.

معايير حجم منتج المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ: تحديد محتوى الحجم الأساسي للمنتج ؛ منتجات مترابطة. ليس المعيار من حيث الشروط الفنية للمنتج. على وجه التحديد ، يتضمن المعايير التالية: معيار تحمل منتج المثبت: يحدد محتوى تفاوت حجم المنتج والتسامح الهندسي. معايير الخواص الميكانيكية لمنتجات التثبيت: تحديد طريقة وضع العلامات على درجات الخصائص الميكانيكية للمنتج ، بالإضافة إلى محتوى عناصر ومتطلبات الخصائص الميكانيكية ؛ تقوم بعض منتجات التثبيت بتغيير هذا المحتوى إلى خصائص مادة المنتج أو أداء العمل. المحتوى. معايير عيوب سطح منتجات التثبيت: تحديد أنواع عيوب السطح والمتطلبات المحددة للمنتجات. معايير المعالجة السطحية لمنتجات التثبيت: تحديد الأنواع والمتطلبات المحددة لمعالجة سطح المنتج. معايير اختبار منتج المثبت: تحديد محتوى الاختبار لمتطلبات الأداء المختلفة المذكورة أعلاه. معايير فحص قبول المنتج ، ووضع علامات على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ووضع العلامات عليها وتعبئتها: معايير طرق وضع علامات على منتجات التثبيت: تحديد محتوى طرق وضع العلامات الكاملة على المنتج وطرق وضع العلامات المبسطة. معايير أخرى لمثبتات الفولاذ المقاوم للصدأ: مثل معايير مصطلحات المثبت ، معايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

يتم تصنيع المسامير الملولبة وفقًا لمعايير GB897-GB901 ، والمواد المستخدمة هي: Q235 ، 45 # ، 40Cr ، 35CrMoA ، Q345D ، المواصفات هي: M3mm-M100mm ، ويمكن تخصيص الطول وفقًا لاحتياجات المستخدم. براغي مسمار عالية القوة ، المواد 35 # ، 45 # ، 35CrMoA ، 25Cr2MoV ، 304 ، 316 ، 304L ، 316L ، 2H ، 2HM ، B7 ، B7M ، B16 ، B8 ، 8 ، B8M ، 8M ، تستخدم على نطاق واسع في الطاقة الكهربائية والكيميائية الصناعة ، تكرير النفط ، الصمامات ، السكك الحديدية ، الجسور ، الهياكل الفولاذية ، ملحقات السيارات والدراجات النارية وغيرها من المجالات: تستخدم بشكل عام في آلات التعدين والجسور والسيارات والدراجات النارية والهياكل الفولاذية للغلايات والأبراج المعلقة والهياكل الفولاذية طويلة المدى والمباني الكبيرة ، إلخ. . طريقة تمثيل المدينة المنورةالبراغي المسننة: يتم التعبير عن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت العامة على النحو التالي: M12 × 100 GB 901-88 (قياسي) 35 # / 35 # (المواد) 8.8 درجة / 8 درجة (درجة التعديل) تعني: القطر = 12 مم الطول = 100 مم GB 901 -88 يعتمد المعيار الوطني (بالطبع ، يمكن أيضًا استخدام معيار الصناعة حسب الحاجة) معيار مسمار المدينة المنورةالبراغي: GB 900-1988 مقدمة لمسامير المدينة المنورةالبراغي ، توفر المدينة المنورةالبراغي المسامير الوقت والتكلفة. يستمر التثقيب والتركيب والتثبيت والتركيب والتشطيب في توسيع إمكانات التطبيق للتصميم الهيكلي والتيار العالي والاختراق الصغير. لذلك ، يمكن لحام الصفائح الرقيقة جدًا. يجب أن تكون قطعة العمل الخاصة بلحام المسامير ملحومة من جانب واحد. يمكن لحامه في جميع الأوضاع ، بمساعدة موسعات على حواجز عمودية يمكن تقييدها. نظرًا لأنه يتم لحامه لفترة قصيرة وقليل من التشوه بعد اللحام ، فلا داعي للتشذيب. لأن الهيكل الملحوم لا يحتاج إلى حفر ، فلا يوجد تسرب. يمكن للمفصل أن يحقق قوة عالية ، أي أن القوة المشتركة للحام المسامير أكبر من قوة الدعامة نفسها. كيفية تثبيت الأزرار الاقتصاد الجيد تتمثل ميزة طرق اللحام الأخرى في قوة اللحام. بالنسبة لقطع العمل ذات الإنتاج الضخم ، تكون المسامير القياسية منخفضة التكلفة. هناك أنواع مختلفة من المعدات ومشاعل اللحام ، وتكلفة اقتناء المعدات منخفضة نسبيًا. وفقًا للمنتج ، يمكن تحويلها إلى آلة لحام أوتوماتيكية متعددة المحطات ، أو آلة لحام أوتوماتيكية CNC ذات جسر الرافعة عالية الدقة. اللحام المربط لديه قابلية استنساخ عالية الجودة ومعدل رفض منخفض. ومع ذلك ، في تطبيق لحام المسامير ، يجب ملاحظة أنه ، مثل اللحام الانصهار الآخر ، هناك قيود معينة على محتوى الكربون في الفولاذ. بالنسبة للمسامير الفولاذية الهيكلية ، يجب إجراء اللحام وفقًا للتركيبة الموصى بها من مادة الدعامة والمعدن الأساسي. سيكون هناك نقع مع المعدن الأساسي. يجب اختبار مجموعات مواد الدعامة والمعدن الأساسي خارج النطاق الموصى به لتحديد قابلية اللحام ومتطلبات تصميم المنتج لمسمار التثبيت لإمكانية الفحص والتقييم المناسبين.

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 4. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مقولبة بالحقن ، ومسامير ثلاثية المجموعة سداسية من الحديد ، ورفوف نموذجية لربط عمود سبائك الألومنيوم ، ومسامير مخرطة وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير لحام البقعة

تصنيع براغي اللحام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].