المدينة المنورةالفولاذ المقاوم للصدأ المشطوب الخالي من النتوءات المخصص 304 برغي مجموعة مدببة مكونة من كلمة واحدة مشقوقة برغي مقطوع الرأس 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5244 مرة مصدر: الوقت:2022-10-06 11:01:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: GB862 ، حشية مجوفة مرنة من الحديد ، صو...

في الوقت الحالي ، تستخدم أعمدة التوصيل لسكاكين معالجة الطعام الشائعة الاستخدام في السوق بشكل عام حربة مربعة ، وهي ليست سهلة التركيب ، كما أنها تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة عند استبدال الأجزاء ؛ زيادة تكاليف المعالجة. يوجد أيضًا هيكل رابط بحربة دائرية في السوق ، ولكن من السهل فكها وعدم ثباتها بعد استخدام محضر الطعام بالكامل لفترة من الوقت ، مما يؤثر على استخدام الماكينة. لذلك ، هناك حاجة ماسة إلى بنية اتصال سهلة التشغيل وبسيطة المعالجة.

في الوقت الحاضر ، تتكون مسامير تغذية المسامير الأوتوماتيكية المعروفة من المسمار الكهربائي المعدّل بالحفر الكهربائي اليدوي التقليدي وجهاز تغذية المسامير الأوتوماتيكي ، حيث لا يمكن تحريك المدينة المنورةرأس المسمار ويمكن تغيير الزاوية. من الصعب إكمال التثبيت بسبب العائق ، لذلك يلزم وجود المدينة المنورةبرغي متعدد الاتجاهات برأس لولبي متحرك وقابل للدوران.

الطريقة الحالية لشد المدينة المنورةالبراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، المدينة المنورةالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل مالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الصواميل المستطيلة ، والمدينة المنورةالبراغي المضادة للسرقة للإطارات ، ومسامير أجزاء المعالجة غير القياسية ، والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل السميك وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

الفولاذ المقاوم للصدأ 304

حواف مخصصة بدون نتوءات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].