المدينة المنورةتوريد سدادة خارجية مربعة زيت هيدروليكي قابس سدادة سدادة قابس PTNPT1 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5370 مرة مصدر: الوقت:2022-06-30 21:07:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي U مطلية بالألوان ، صواميل رق...

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع كمثبتات شائعة. يتكون الترباس على شكل حرف T التقليدي من رأس ومسمار وذيل. الرأس عبارة عن طائرة طويلة. أثناء استخدام الترباس على شكل حرف T لهذا الهيكل ، فإن الترباس على شكل حرف T والأخدود يكون سطح التلامس للمسار سطح أملس ، وقوة الاحتكاك فيه ليست كبيرة ، واتصاله ليس ثابتًا بدرجة كافية ، ومن السهل السقوط إيقاف. لهذا السبب ، يقوم بعض الأشخاص بتصميم الرأس على شكل شطبة لزيادة الاحتكاك ، ولكن شطبة واحدة فقط تلامس الجزء الموجود في هذا التصميم ، كما أن الختم ليس جيدًا جدًا

تشتمل مواد التثبيت عالية القوة بشكل أساسي على فولاذ ML35 ، 35K ، ML40Cr ، ML35CrMo ، وما إلى ذلك ، والتي يتم استيراد 75ML35CrMo منها. المشاكل الرئيسية للمادة هي فصل الصندوق ، نزع الكربنة ، الشقوق وما إلى ذلك. تحتاج المادة إلى أن تكون كروية وتصلب قبل التشكيل البارد ، ويتم إجراء التلدين في فرن الزيت. لا يوجد جو وقائي في الفرن ، وهناك ظاهرة نزع الكربنة. 1.2 المثبتات عالية القوة ، خاصة الدرجة 12.9 ، يتم إخمادها وتلطيفها في خط إنتاج فرن الصب المتسلسل. يتم التحكم في درجة الحرارة والغلاف الجوي في الفرن بواسطة الكمبيوتر ، ويتم استخدام غاز Rx كجو وقائي. يمكن التحكم في التسخين ومضاد الأكسدة وإزالة الكربنة بشكل فعال ، كما أن جودة السحابات سليمة أثناء عملية التسخين. يتم إخماد السحابات عالية القوة بشكل أساسي من الدرجة 8.8 وتسخينها في فرن الموقد الاهتزازي. متأثرًا بهيكل فرن الموقد الاهتزازي ، فإن أداء الختم للفرن ضعيف ، وليس من السهل التحكم في جو Rx ، وفرق درجة حرارة الفرن كبير ، ويتم تسخين الأجزاء في الفرن. التصادم وطول الوقت غير متسقين ، ونوعية السحابات أثناء عملية التسخين رديئة ، وهناك ظواهر مثل نزع الكربنة ، المطبات ، والتسخين غير المتكافئ.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

وصف عالم الرياضيات اليوناني Arkutas ذات مرة مبدأ اللولب ، اللولب ، اللولب. في القرن الأول الميلادي ، بدأ العالم المتوسطي في استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي في معاصر لولبية يمكنها عصر زيت الزيتون من الزيتون أو صنع النبيذ من العنب. قبل القرن الخامس عشر ، نادرًا ما كانت تستخدم المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثبتات في أوروبا. يثبت Rybczynski (Rybczynski) أن مفكات المدينة المنورةالبراغي والمفكات اليدوية كانت موجودة في العصور الوسطى (في آخر 1580 بعد الميلاد) ، ولكن لم يتم تسويق السحابات الملولبة حتى القرن الثامن عشر وبدأ استخدامها على نطاق واسع. . قبل استخدام المثبتات الملولبة على نطاق واسع ، كان هناك العديد من الطرق المختلفة للشد. ترتبط في الغالب بالنجارة والتزوير ، وليس بالآلات ، مفاهيم مثل المسامير والدبابيس ، والأوتاد ، واللسان واللسان ، والتالمدينة المنورةعشيق ، والمسامير ، واللحام بالحدادة ، وغيرها مرتبطة بالجلد أو الألياف ومربوطة معًا. قبل منتصف القرن التاسع عشر ، كانت السفن تُبنى بدبابيس كوتر أو مسامير ملولبة أو مسامير برشام. كانت هناك أيضًا مواد لاصقة ، لكن ليس بالعدد الموجود هنا اليوم. أصبحت المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمسامير اللولبية شائعة الاستخدام بعد استخدام الأدوات الآلية في القرن الثامن عشر لإنتاج المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي بكميات كبيرة. تطورت هذه التكنولوجيا في حوالي ستينيات وسبعينيات القرن الثامن عشر ، عبر عمليتين منفصلتين. مقاربات ، ولكن متقاربة بسرعة: مسامير خشبية ، براغي ، براغي (مسامير معدنية لتثبيت الخشب ، مسامير ، براغي) يتم تشكيلها باستخدام آلات ذات غرض واحد ، عالية الإنتاجية ، وحجم منخفض ، إنتاج على غرار متجر القوالب ، براغي V-Thread Machine ، المدينة المنورةالبراغي ، المدينة المنورةالبراغي ، يمكنها الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملاعب المختلفة.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مشقوقة سميكة ، ومسامير عنق مربعة نصف دائرية قصيرة ، وصواميل زخرفية GB923 ، ومسامير 1.5 وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك براغي إحكام مناسبة. حلول البرامج الثابتة.

المكونات الزيت الهيدروليكي

توريد سدادات مربعة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].