المدينة المنورةالفولاذ المقاوم للصدأ 304 الداخلية سداسية محدبة نهاية مجموعة المسمار GB79 أسطواني نهاية آلة سلك مقطوعة الرأس متر

كاتب:[email protected] نقر:5084 مرة مصدر: الوقت:2023-04-02 03:20:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 316 غطاء رأس كروي دائري مزخرف ، نموذج F...

نوع من الالمدينة المنورةبرغي المقدم من Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب المسمار على قطعة خيطية ، ويتم توفير أحد طرفي مقطع الخيط بحلقة محدبة حلقية على السطح المحيطي الخارجي لجسم القضيب ، والمسافة بين الحلقة المحدبة عند الطرف الأمامي لاتجاه خيوط اللولب ولب القضيب أصغر من الحجم الاسمي للقسم الملولب أو المسافة من الطرف الخلفي للخرز إلى قلب القضيب في اتجاه اللولب أكبر من الحجم الاسمي للقسم الملولب.

من ناحية أخرى ، خاصة في مجال الطيران ، فإن متطلبات تأثير الختم للبراغي صارمة للغاية ، ويتم إحكام ربط المسامير اللولبية التقليدية مباشرة عند تثبيتها في قطعة العمل أو المعدات ، ويتم تحديد تأثير الختم من خلال الضيق ، ولكن بسبب لخطأ تصنيع قطعة العمل أو المعدات يصعب تحقيق الختم المباشر بين الأختام.

المسمار المضاد للسرقة لهذا الهيكل له عيبان. الأول هو أن الكتلة المضلعة تتحرك لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع ، وأن الثقب المضلع في القطعة المتصلة والثقب المضلع في الجزء الملولب ليس لهما هيكل محدد. بسبب الهيكل متعدد الأضلاع ، إذا تعذر محاذاة الثقوب متعددة الأضلاع للأجزاء ، يحدث خلع ، وقد تمنع أي حافة الحركة لأعلى ولأسفل للكتلة متعددة الأضلاع ، وهو أمر غير أملس للغاية أثناء الاستخدام. والثاني هو أن غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والجزء السداسي متصلان بواسطة دبابيس ، وأن المسامير مكشوفة على الأجزاء السداسية ، والتي تتلف بسهولة وتترك فرصًا للسرقة ؛ بمجرد نزع الدبوس ، سيتم إخراج أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيتم فقد المسمار المضاد للسرقة بالكامل. ويكون التثبيت أحيانًا غير مستقر مما يضر بالسرقة.

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع المدينة المنورةالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الالمدينة المنورةبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

في الوقت الحاضر ، طرق التثبيت للحلقة الاستنادية: 1. يتم تثبيت معظمها مع كماشة تثبيت الحلقة الاستنادية. 2. مساعدات تركيب بسيطة. 3. آلة تثبيت حلقة الاحتفاظ التلقائية. عيوب طرق التثبيت هذه: 1. إذا كان التثبيت اليدوي غير متساوٍ ، فإن حلقة التثبيت المرنة سوف تتشوه بشكل بلاستيكي ، مما يؤدي إلى فشل حلقة التثبيت المرنة ؛ 2. لا يمكن وضعها للأجزاء الهيكلية المعقدة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة أيضًا ؛ 3. تركيب بسيط الأدوات المساعدة مناسبة فقط للأجزاء المراد تركيبها ، والتي لا تكون عامة بشكل عام ولها قيود ؛ 4. آلة تركيب الحلقة الأوتوماتيكية المطاطية ذات هيكل معقد وتكلفة عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل النايلون DIN982 ، صواميل مخلب ذات آذان كبيرة ، ومسامير بلاستيكية متقاطعة برأس مسطح ، و 316 فولاذ مقاوم للصدأ ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

رأس المقبس السداسي

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].