المدينة المنورةمعيار ألماني مخصص DIN551 GB73 أسود مسطح مجموعة برغي أعلى سلك برغي بدون رأس

كاتب:[email protected] نقر:5228 مرة مصدر: الوقت:2022-10-24 06:50:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية سوداء عالية القوة ، و...

في ضوء الحالة المذكورة أعلاه ، فإن المشكلة التقنية التي يتعين حلها بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي توفير برشام التثبيت شبه الصلب ذاتي التوسيع ، والغرض من ذلك هو حل الاتصال الحالي بين الأغطية البلاستيكية والألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى في حالة المواد الرقيقة وخفيفة الوزن ، تكون قوة قبضة البرشام نفسها على سطح التثبيت والتماسك أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها وتثبيتها عن طريق التشغيل اليدوي. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتقوية عند تركيب المادة.

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

تُعرف الغسالات المانعة للتسرب أيضًا باسم غسالات مانعة للتسرب ، وغسالات ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وحشيات ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وغسالات DIN25201 المضادة للفك ، وغسالات مزدوجة الغلق ذاتيًا ومضادة للارتخاء ، وغسالات مزدوجة الوتد من نوع إسفين ، إلخ.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة رقم 13 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

على الرغم من وجود العديد من أنواع المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، إلا أنها تحتوي جميعًا على النقاط المشتركة التالية: (1) إنها مصنوعة بشكل عام من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي الناتج). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، يعد الفولاذ الخارجي الداخلي الناعم مطلبًا مهمًا للغاية للبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. يجب معالجة سطح بعض المنتجات بالفوسفات (الفوسفات) ، مثل مسامير اللوح الجدارية التي يتم لصقها بالفوسفات في الغالب. (5) ينتج عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة للإنتاج. ينصب التركيز هنا على السرعة العالية لضمان جودة المنتج. فقط المسامير اللولبية التي يتم إنتاجها بواسطة آلات عالية السرعة لها رؤوس جيدة التشكيل وخيوط عالية الجودة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس الفطر ذات الرأس الكبير ، ومسامير رأس أسطوانة قصيرة الرأس ، وقضبان لولبية ، وقضبان لولبية ، وأسقف ، ودقة عالية دبابيس مصقولة ومنتجات أخرى. نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةDIN551

المعيار الألماني المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].