المدينة المنورةإنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 201 مسدس داخلي مسطح مجموعة المسمار آلة مقطوعة الرأس الأرز أعلى سلك توقف المسمار

كاتب:[email protected] نقر:5503 مرة مصدر: الوقت:2022-04-29 20:05:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية مانعة للانزلاق ، صامولة شظايا ألمن...

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المدمجة أو المكسرات البلاستيكية المدمجة ، إلى صواميل نحاسية تذوب على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية بالموجات فوق الصوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / قولبة بالحقن / إدخال أجزاء بلاستيكية ، تستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق.

حشية مجمعة مانعة للتسرب تتعلق بحشية وتحل مشكلة العمر التشغيلي القصير للحشية الحالية. تتكون الحشية المدمجة من: حلقة إحكام على شكل O ، وهي حلقة إحكام حلقية بقطر خارجي D وقطر داخلي من E. قطر المقطع هو A ؛ الحلقة الخارجية الفولاذية عبارة عن حلقة خارجية حلقية مسطحة من الصلب ، وهي مغلفة على السطح الخارجي للحلقة O ، والقطر الداخلي F ، و F = D ، وسمكها B ، B = 0.785A ؛ الحلقة الداخلية الفولاذية عبارة عن حلقة داخلية حلقية مسطحة من الصلب ، مدمجة في السطح الداخلي للحلقة O ، والقطر الخارجي هو G ، و G = E ؛ السماكة هي C و C = B. عندما يتم ضغط الحلقة O في الغسالة المدمجة بواسطة الترباس من أجل الختم ، يتم وضعها بين الحلقة الخارجية الفولاذية والحلقة الداخلية الفولاذية ، ويتم حمايتها بواسطة كليهما ، بحيث يمكن تقليل عزم شد الالمدينة المنورةبرغي على الأقل مضاعفة أداء الختم دون تقليل أداء الختم ، وإطالة عمر خدمة الخيط وتقليل تكلفة الإنتاج.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير سكة توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 وفتحة استيعاب المسمار 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى ثقب استيعاب المسمار 43 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الشق ، مما يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة المتقاطعة عمومًا إلى الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة من الحديد. نادراً ما يتم طلاء مسامير الصلب غير القابل للصدأ المتقاطعة. تنقسم ألوان الطلاء الكهربائي للبراغي المتقاطعة إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. الزنك الأزرق لحماية البيئة ، الزنك الملون لحماية البيئة ، الزنك الأسود ، حماية البيئة ، النيكل الأبيض ، إلخ ، تشمل الحماية غير البيئية النيكل الأبيض ، الزنك الأبيض ، الزنك الملون ، الزنك الأسود ، النيكل الأسود ، الكسوة السوداء ، الزنك الأزرق.

في عملية التثبيت ، يتكون البرشام المستخدم من مغزل وطوق مشوه. عند الاستخدام ، يتم حفر ثقب من خلال المكونين المراد توصيلهما ، ثم يتم تمرير رأس البرشام من خلال الفتحة ويتم تثبيتها بواسطة برشام. سوف يكسر ذيل البرشام البرشام ، ويبقى رأس البرشام والياقة المشوهة في الفتحة من خلال الفتحة ، وتكتمل عملية التثبيت بأكملها. تحتوي مسامير برشام السحب الحالية على أوجه القصور التالية: أولاً ، لا يمكن تركيب الأجزاء التي يتصل بها برشام السحب والمكونان بشكل كامل ومحكم ، مما يلبي متطلبات عدم الختم للأجزاء التي لها متطلبات مقاومة للماء ومقاومة للتسرب ؛ ثانيًا ، مسامير البرشام الموجودة. الأخدود الفاصل لمغزل البرشام قريب من رأسه. عندما يتم كسر المغزل بواسطة البرشام أثناء عملية التثبيت ، يبقى رأس المغزل فقط في طوق التشوه ، ويعتمد توصيل المكونين على تشوه الطوق. تحت تأثير الضغط الانضغاطي ، يصبح الجزء الداخلي من الطوق المشوه مجوفًا بسبب كسر المغزل ، ولا يمكنه تحمل إجهاد القص الكبير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الغسالة ذات الزنبرك المسطح القائمة بذاتها ، ومسامير البرشام ، والغسالة المسطحة ، والغسالة الزنبركية ، والغسالة المسطحة الضيقة ، و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

مسدس نهاية مسطحة

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 201


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].