المدينة المنورةمعالجة المسمار الأبيض للماكينة المسطحة عبر راحة رأس غاطسة برغي آلة برغي مسطح الرأس 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5540 مرة مصدر: الوقت:2022-04-27 18:05:07

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المكسرات الخاصة ، وجميع أنواع المك...

تنقسم السحابات أيضًا إلى أنواع مختلفة وفقًا للاستخدامات المختلفة ، ويتم تطوير أنواع جديدة من السحابات وفقًا لاحتياجات البيئات الخاصة لتلبية احتياجات جميع مناحي الحياة. المدينة المنورةبرغي تركيبة الحشية عبارة عن مسمار تثبيت مشترك. تحمي الحشية المركبة سطح الأجزاء المتصلة من الخدوش ، وتشتيت الضغط على الأجزاء المتصلة ، ولها تأثير مانع للتسرب ومضاد للتخفيف. يستخدم على نطاق واسع. مع التحسين المستمر للمتطلبات ، أصبحت المعالجة السطحية الجديدة لطلاء الزنك والألمنيوم تدريجيًا هي عملية المعالجة السطحية السائدة لأنها تلبي متطلبات حماية البيئة ، والسطح جميل ، وقوة مقاومة التآكل أعلى من تلك الخاصة بالنيكل والزنك المعالجة السطحية.

من أجل تلبية احتياجات مكونات التثبيت المختلفة المجمعة ، هناك أيضًا طرق شد يدوية لتشديد المسامير ، ولكن في الاستخدام الفعلي ، يمكن أن تسبب المدينة المنورةالبراغي اليدوية العادية ألمًا يدويًا للمستخدم بسهولة ، والعملية غير مريحة للغاية ؛ في الوقت نفسه ، بسبب التشديد ، تكون منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي ومكون التثبيت صغيرة جدًا. إذا مارس المستخدم الكثير من القوة ، فإن القوة غير المتكافئة لكل وحدة مساحة لمكون التثبيت ستسبب تشوهًا واكتئابًا ، مما سيؤثر على الاستخدام. لذلك ، تم اقتراح المدينة المنورةبرغي يدوي لحل المشكلات المذكورة أعلاه.

عادة ، يتم استخدام نوبة ضيقة بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، مثل التعاون بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس على العمود الدوار للمحرك. نظرًا للهيكل المناسب المحكم بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، يجب أن يكون العمود المزود بفتحة الدبوس في موضع جيد أثناء التجميع ، ثم يتم محاذاة الدبوس الأسطواني مع فتحة الدبوس ، ثم يتم الضغط عليه أو الضغط عليه ليلائم. يتم ضغط الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس. لا يوجد جهاز مستخدم خصيصًا لتركيب المسامير الأسطوانية في الفن السابق ، ويلزم تعاون شخصين أو أكثر لتركيب المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير. جودة التثبيت.

① القطر الخارجي الاسمي للخيط (مواصفات الخيط): مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. الخيط المتري → المواصفات المشتركة هي 2 ؛ 2.3 ؛ 2.5 ؛ 2.6 ؛ 2.9 ؛ 3 ؛ 3.1 ؛ 3.5 ؛ 4 ؛ 4.2 ؛ 4.5 ؛ الوحدة مم (ملليمتر). خيط بوصة → المواصفات الشائعة هي 2 # ؛ 4 # ؛ 6 # ؛ 8 # ؛ 10 # ؛ 12 # ؛ 1/4 ؛ 7/32 ؛ 5/16 ؛ 3/8 ؛ 1/2 ؛ 9/16 ؛ 3 / 4. الوحدة في (بوصة). عدد الأسنان / الملعب: تعريف عدد الأسنان ← عدد خطوط الأسنان في البوصة الواحدة (25.4 مم) الطول. تعريف الملعب → قيمة المسافة بين خيطين متجاورين. تحويل عدد الأسنان ونغمة الأسنان ← ميل الأسنان = 1 بوصة / عدد الأسنان ③ الطول الاسمي: مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. متري الطول الاسمي → القيم الشائعة هي 5 ، 6 ، 6.5 ، 7 ، 8 ، 9 ، 9.5 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 25 ، 28 ، 30 ، 31 ، 32 ، 35 ، 40 ، 42 ، 45 ، 50 ، 55 ، 60 ، 65 ، 70 ، 75 ، 80 ، 85 ، 90 ، 95 ، 100 ، 110 ، 120. الوحدة مم (ملليمتر). الطول الاسمي الإمبراطوري → القيم الشائعة هي 1/4 ، 5/16 ، 3/8 ، 7/16 ، 1/2 ، 5/8 ، 3/4 ، 1 ، 2 ، 3. الوحدات: بوصة (بوصة). ④ نوع الرأس: استخدم الحروف للإشارة إلى نوع الرأس ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لأنواع رؤوس المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام. نوع الأسنان / نوع الذيل: استخدم الأحرف للإشارة إلى نوع نوع السن / نوع الذيل ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لنوع السن اللولبي / نوع الذيل. نوع الأخدود: يرجى الرجوع إلى القسم السابق فئة أنواع أخدود المسمار الشائعة لشركتنا. لا يلزم وضع علامة هنا ذات الفتحات المتقاطعة أو غير المشقوقة (مثل براغي الرأس السداسية المثقوبة) ، ويجب وصف أنواع الأخدود الأخرى بالكلمات. ⑦ وضع العلامات الخاصة: بشكل عام ، لا يلزم وضع العلامات. عند التعبير عن خصائصها ، يتم وصفها بكلمات في هذا الموضع. على سبيل المثال: يوصف اسم مواصفات الالمدينة المنورةبرغي بأنه 4-0.7x70PM ± طول السن 35 ، مما يعني أن 4 هو القطر الاسمي للخيط اللولبي ، و 0.7 هو الملعب ، و 70 هو الطول الاسمي للمسمار ، وتعني P نوع الرأس هو رأس مقلاة ، M يعني أن نوع السن / الذيل هو نوع خيط سلكي ، ± يعني أن نوع الأخدود هو ± أخدود ويمكن التعبير عنه أيضًا بواسطة أخدود زائد أو ناقص. طول السن 35 هو علامة خاصة ، حدد قيمة طول الخيط لهذا المسمار.

تستخدم الصواميل عادة مع المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالبراغي لربط المكونات الأخرى وهي مكون شائع ومستخدم على نطاق واسع. من أجل جعل الجوز ليس من السهل فكه وسقوطه عند تعرضه للاهتزاز القوي والتبديل القوي غير المنتظم ، ظهر الجوز المدمج في السوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات صغيرة من الفئة A ، ثقب سفلي سداسي الشكل 4.2 قطر خارجي صغير ، صواميل مربعة من الزنك الأبيض ، GB860 ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

عبر براغي آلة غاطسة الرأس غائرة

تصنيع مسامير آلة الزنك الأبيض المسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].