المدينة المنورةبلد التوريد عينة اللون لا يوجد لحام مشترك بدون أقدام يمكن أن يكون الجوز رئيس الجوز

كاتب:[email protected] نقر:5031 مرة مصدر: الوقت:2023-08-19 09:20:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: شفة مع صواميل حشية ، ومسامير للأخاديد ،...

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

يشير المسمار (الإنجليزية المسمار) إلى الأجزاء المستخدمة في آلات البناء. إنه نوع من الأجزاء الملولبة ذات النهايات الحادة مثل المسامير ، والقضبان المعدنية الأسطوانية أو المخروطية الصغيرة ، ذات الرؤوس المحززة أو المخروطية ، وتستخدم بمفردها. . يجب أن يبدأ اكتشاف الالمدينة المنورةبرغي من سلك الالمدينة المنورةبرغي. ترتبط جودة المسمار الدقيق ارتباطًا مباشرًا بالسلك الذي ينتج الالمدينة المنورةبرغي. سيفتح السلك اللولبي الجيد المدينة المنورةالبراغي بشكل أكثر جمالًا. ما انفجر المدينة المنورةرأس المسمار ، ما هو موضوع سيء. لا تجد الأسلاك اللولبية الجيدة هذا الموقف عمومًا.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو أول اختراع للبشرية.

في أجزاء توصيل التثبيت وتجميع الأجزاء للمعدات والأدوات المختلفة ، إذا كانت المعالجة المضادة للفك اللولبي والصواميل مطلوبة ، فهناك تناقض بين مانع الفك والتشديد أو الشد والفك. على سبيل المثال ، المقاومة كبيرة عند الشد. ، أو تكون المقاومة كبيرة عند الفك ، أو أن التأثير المضاد للفك ليس جيدًا ، أو أن عمر الخدمة قصير ، وسيتم إلغاؤه بعد 2 إلى 3 مرات من الاستخدام. باختصار ، جميع أنواع المكسرات المضادة للفك تعاني من المشاكل المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر. لذلك ، من الضروري استخدام نوع جديد من الصواميل المانعة للفك ذات المقاومة المنخفضة عند الشد أو الفك ، ولكن مع تأثير مضاد للفك أفضل وعمر خدمة طويل.

في الوقت الحاضر ، أصبحت الآلات والمعدات تدريجيًا القوة الرئيسية لإنتاج العمل. تتطلب العديد من المعدات صيانة متكررة وحتى استبدال الأجزاء أثناء الاستخدام. أثناء عملية الصيانة والاستبدال ، لا مفر من مواجهة مشكلة فك المدينة المنورةالبراغي وتجميعها. في عملية التفكيك والتجميع ، يكاد يكون من الضروري التعاون بكلتا يديك ، أو لأن الخيط طويل جدًا ، فإن التركيب والتفكيك مرهقان للغاية. خاصة في التثبيت الخلفي للفلنجات ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل في التثبيت والتثبيت في هذه المرحلة. أثناء الاستخدام ، يلزم استخدام يدين لإمساك اللوح ، والمدينة المنورةبرغي ثابت ، وصامولة لولبية. هذا لمنع الجوز من أثناء عملية الدوران ، يدور المسمار أيضًا. عند الشد ، يجب فك مفتاح الربط دون انقطاع ، وإعادة تحديده في موضع جيد ، ثم إعادة المدينة المنورةربط المسمار بقوة مرة أخرى ، وتكرار ذلك عدة مرات قبل أن يتم فك المسمار. تضيع تكاليف الوقت والعمالة للصيانة. في الوقت الحالي ، لا يوجد المدينة المنورةبرغي سهل التثبيت والإزالة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير العين GB825 ، غسالات عازلة بلاستيكية طبيعية ، صواميل ، براغي مسطحة الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

لون طبيعي بدون وصلات لحام

توريد GB


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].