المدينة المنورةسداسي خارجي هيدروليكي حسب الطلب مع سدادة متري لقابس الوسادة ، شفة زيتية ، قابس أنبوب زيت

كاتب:[email protected] نقر:4982 مرة مصدر: الوقت:2024-01-26 00:17:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: ANSI ، برغي قضيب الأسنان ، صمولة ...

الدبوس ، المعروف أيضًا باسم الدبوس ، له هيكل بسيط وسهل التجميع والتفكيك. يستخدم على نطاق واسع في العديد من التوصيلات الثابتة. يستخدم الدبوس بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين ، ويستخدم أيضًا لتوصيل الأجزاء ، ويمكنه نقل حمولة معينة. في الوقت الحالي ، تعاني المسامير الموجودة في السوق عمومًا من مشاكل سهولة فكها وسقوطها.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت شبه الصلبة ذاتية التوسيع ، المستخدمة لتوصيل وثقب وحدتين أو أكثر من الأجزاء ، بما في ذلك الجزء العلوي وجسم البرشام ، تتميز في ذلك: يتم فتح فتحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأساسية العلوية على الغلاف المتحد المركز على طول الاتجاه الطولي وتثبيتها وتثبيتها في الغلاف المتحد المركز ، ويمتد القلب العلوي لأسفل إلى الجزء العلوي من الغلاف الدوار ، والغمد متحدة المركز ، والكم متصل مع غلاف السداد العلوي للجزء السفلي من الجسم ومتصل بالمحور الطولي ، يتم ترتيب جسم مجوف أسفل جسم البرشام ، ويتم تثبيت مفصل تحت الجسم المجوف ، والقدم الداعمة متصلة بالمفصل ، والقدم الداعمة والمشابك القابلة للطي متداخلة وموزعة ، ومشابك الطي عبارة عن أسطح مائلة مقعرة ومحدبة ، والأرجل الداعمة متصلة بشكل منزلق بالطي مقاطع ز.

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

تشير المدينة المنورةالبراغي المعروفة عمومًا إلى المدينة المنورةالبراغي ذات القطر الأكبر. وفقًا لهذا البيان ، فإن قطر المسامير أصغر بكثير من قطر المدينة المنورةالبراغي. لا تحتوي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت على رأس ، ويطلق على بعضها مسامير. طرفي الدعامة ملولبتان ، بدون خيط في المنتصف وقضيب أملس في المنتصف. تستخدم الأزرار في المعدات الكبيرة مثل رفوف التروس. في الاستخدام الفعلي ، سيكون للحمل الخارجي اهتزاز وسيؤدي تأثير درجة الحرارة إلى تقليل قوة الاحتكاك ، وسيتفك الوصلة الملولبة وتفشل بمرور الوقت. لذلك ، من الضروري القيام بعمل جيد في صيانة المسامير اللولبية في الأوقات العادية. ستواجه المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت أو براغي التثبيت مشاكل تحت تأثير الاحتكاك الميكانيكي لفترة طويلة. عند حدوث مشاكل ، يجب إزالة وعاء زيت المحرك ، وفحص استخدام البطانات بعناية ، وفحص الخلوص بين البطانات. سواء كانت كبيرة جدًا ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فيجب استبدالها في الوقت المناسب. عند استبدال المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، استبدل أيضًا مسامير ربط قضيب التوصيل. عندما تكون بعض المعدات الكبيرة مثل آلات صنع الأظافر في حالة تشغيل عادية ، إذا وجدوا أن المحرك لا يعمل بشكل مستقر للغاية أو هناك ضوضاء غير طبيعية ، فيجب عليهم التوقف والتحقق في الوقت المناسب لتجنب مشاكل أكبر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالة مربعة ، غسالة خشب مربعة ، غسالة موجة بثلاث موجات ، لولب ، صامولة ، لولب ، غسالة مسطحة وزنبرك مجموعة الغسالة والمسامير ذات الشكل الخاص وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةسدادة مع وسادة

مسدس خارجي هيدروليكي مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].