المدينة المنورةتخصيص سلك حبل الألومنيوم الأكمام 8-حرف الألومنيوم ظرف ثقب البيضاوي مشبك الألومنيوم ثقب واحد أنبوب الألومنيوم سلك حبل ظرف

كاتب:[email protected] نقر:5211 مرة مصدر: الوقت:2022-11-09 03:26:35

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي توركس برأس غاطس ، غسالة زنبركية ، ...

الغرض الرئيسي من المسمار هو جعل المنتج الصناعي يشكل منتجًا ثابتًا. أثناء الاستخدام ، غالبًا ما يحدث أنه لا يمكن ربط الأسنان عن كثب ، وسيتم كسر المدينة المنورةرأس المسمار إذا تم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار بشدة ، أو لم يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نمط السن بشكل صحيح ، وما إلى ذلك ، ولم يتم استيفاء شروط الاستخدام ، كل ذلك وهي الجودة. مشكلة الدقة. المدينة المنورةالبراغي عبارة عن منتجات جماعية وليست أعمالًا فنية يدوية. في الإنتاج الضخم ، الهدف هو تحقيق جودة عالية الدقة ومستقرة وأسعار شائعة لتزويد المستهلكين. عادة ما تكون دقة المدينة المنورةالبراغي 6 جرام ، والمسامير الخشنة المستخدمة في مشاريع البناء 10 جرام. قيمة المدينة المنورةالبراغي مهمة جدا. في العالم ، هناك أمثلة على إفلاس مصانع سيارات بسبب رداءة نوعية اللولب ؛ هناك أيضًا أمثلة على سقوط الطائرات والمركبات التي تنقلب بسبب جودة المسمار الرديئة.

المسمار المضاد للسرقة لهذا الهيكل له عيبان. الأول هو أن الكتلة المضلعة تتحرك لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع ، وأن الثقب المضلع في القطعة المتصلة والثقب المضلع في الجزء الملولب ليس لهما هيكل محدد. بسبب الهيكل متعدد الأضلاع ، إذا تعذر محاذاة الثقوب متعددة الأضلاع للأجزاء ، يحدث خلع ، وقد تمنع أي حافة الحركة لأعلى ولأسفل للكتلة متعددة الأضلاع ، وهو أمر غير أملس للغاية أثناء الاستخدام. والثاني هو أن غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والجزء السداسي متصلان بواسطة دبابيس ، وأن المسامير مكشوفة على الأجزاء السداسية ، والتي تتلف بسهولة وتترك فرصًا للسرقة ؛ بمجرد نزع الدبوس ، سيتم إخراج أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيتم فقد المسمار المضاد للسرقة بالكامل. ويكون التثبيت أحيانًا غير مستقر مما يضر بالسرقة.

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

تتضمن وسادة النوابض الجيبية المستقلة عددًا كبيرًا من النوابض الجيبية المستقلة ، ويتم ترتيب هذه النوابض الجيبية المستقلة بانتظام في صفوف وأعمدة لتشكيل وسادة زنبركية. في هذه الحالة ، يتم ربط كل صف من صفوف جيب الربيع بشكل جانبي بالصف المجاور لصفوف جيب الربيع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أعمدة تحديد المواقع ، والمدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ GB70.2 ، ومسامير اللولب ذات الرأس المسدس السداسي ، والصواميل ذات الجوانب الستة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

مشبك ألومنيوم مكون من 8 أحرف

مخصص سلك حبل الألومنيوم الأكمام


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].