المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 تكبل على شكل D تكبل القوس تكبل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5113 مرة مصدر: الوقت:2023-06-02 22:49:33

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية أسنان مزدوجة الجوانب مقاومة لل...

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

استخدم براغي أداء للبراغي بقطر 0.8 مم إلى 12 مم. بالنسبة لهذا النوع من المدينة المنورةالبراغي ، فهي تتميز بشكل عام بصلابة عالية. يجب ثمل المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية في الاختبار ، أي ، قم بالمدينة المنورةربط المسمار في لوحة اختبار للتحقق مما إذا كانت صلابة المسمار تفي بالمعيار. شكل ذيل الحفر ، صلابة هذا النوع من المسمار قوية جدا. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فهي لا تتمتع بقدرة صيانة أفضل فحسب ، بل لها أيضًا تأثير قوي جدًا في توصيل الأشياء. بالنسبة للمسامير ذات هذا الأداء ، فهي ليست ضرورية بشكل عام. يمكن للمعالجة الإضافية حفر ثقب في الكائن وإغلاقه مباشرة ، وهو ليس فقط مريحًا جدًا للاستخدام ، ولكنه أيضًا يحسن كفاءة العمل بشكل كبير. يمكن القول أن هذا النوع من المدينة المنورةبرغي الحفر هو الخيار الأول للموظفين في مختلف المجالات.

لا تتآكل وتصدأ بالضرورة مسامير الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن تلك المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بقدرة أقوى على مقاومة التآكل والصدأ من براغي الحديد. لكن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تصدأ في ظل ظروف معينة. إذن في ظل أي ظروف تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ عرضة للصدأ! ما هو سبب الصدأ؟ تتميز براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بخصائص أفضل ، ومقاومة قوية للتآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة قوية للصدأ. لكنها ستصدأ في البيئات القاسية. على سبيل المثال ، تتعرض براغي الفولاذ المقاوم للصدأ للشمس والرياح كل يوم في ظروف شديدة الرطوبة. بمرور الوقت ، سوف يصدأ قليلاً بالتأكيد. على سبيل المثال ، عند التلامس مع بعض المواد الكيميائية الحمضية القاعدية لإحداث تفاعلات كيميائية. يسبب التآكل والصدأ. هناك أيضًا براغي فولاذية غير قابلة للصدأ ، مثل براغي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 المستخدمة في مياه البحر. نظرًا للغطس طويل المدى ، فإن المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ SUS201 نفسها غير مناسبة للاستخدام في مياه البحر المالحة. يسبب التآكل والصدأ. لاستخدام المنتجات البحرية ، يوصى عمومًا باستخدام براغي SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لأن 316 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ تتمتع بأداء أفضل مثل مقاومة التآكل. مما سبق ، يمكن استنتاج أن براغي الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تستمر في التآكل والصدأ في ظل ظروف معينة. لذلك ، يتطلب هذا الاستخدام الرشيد للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. استخدم براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ من مواد مختلفة في مواقف مختلفة. وفي مناسبات مختلفة ، عند استخدام براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، يلزم أيضًا عناية خاصة ، وتحتاج بعض التفاصيل إلى مزيد من النظر. حاول التحكم في تآكل وصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ قدر الإمكان.

1. أسماء أخرى: البندق الجذر ، والجوز المضادة للتخفيف ، والجوز. 2. الغرض: المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الوصلة الخارجية للسلك أو وصلات الأنابيب الأخرى. مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي أحد تدابير منع التراخي. يعتمد التأثير المضاد للفك لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل أساسي على قوة التفاعل بين الجوز وخيط الالمدينة المنورةبرغي. هناك العديد من الطرق لتحسين قوة التفاعل بين الخيوط المتشابكة ، مثل التحسين الهيكلي لخيوط الجوز ، وخشونة النايلون للصواميل المصنوعة من النايلون ، والمعالجة السطحية للخيوط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةبرغي فيليبس مسطح وآخر زنبركي ، ومسمار آلة النقل GBT ، ومسمار رأس كأس الأسنان الكامل ، وغسالة ذيل المثقاب المسطحة و منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

قيد

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].