المدينة المنورةمعالجة صامولة برشام خارجية سداسية برأس غاطس صغيرة مطلية بالحديد اللون مجلفنة بسحب غطاء رأس غاطس صامولة برشام 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5452 مرة مصدر: الوقت:2022-07-15 19:29:50

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ذات الرأس المسطحة المجلفنة...

في الوقت الحاضر ، تُستخدم فرامل الأسطوانة عادةً للفرامل الخلفية للسيارات ، وتستخدم مجموعات أجزاء المضخة على نطاق واسع. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في استخدام أدوات مثل مفكات المدينة المنورةالبراغي وزردية التثبيت الحلقية للتجميع. العيب هو أن كفاءة التجميع منخفضة ، والدقة متوسطة ، ومشاكل جودة التجميع عرضة للحدوث ، مما يؤثر على أداء تجميع المنتج. الآن خذ مجموعة أسطوانة عجلة الفرامل مع آلية ضبط الخلوص الأوتوماتيكية التي ينتجها مصنعنا كمثال لتوضيح تركيب حلقة التثبيت المرنة

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل رقيق الجدران ورقيق الصفيحة. يتكون المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة البرشام من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. باستخدام البثق البارد من الفولاذ الكربوني المنخفض ، يتم تشكيل الحافة عن طريق الرأس البارد ، ويتم بثق التنورة المشوهة في القالب المقعر ، ويتم بثق ثقب الخيط لتنورة التنصت على الصمولة عند الطرف السفلي للتنورة المشوهة. يتميز بوجود أسنان سمكية تحت أسنانها ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن شكل انفرادي مقعر ، ولا يحتاج التثبيت إلى اللحام. ، التثبيت من جانب واحد ، التشغيل السهل والاتصال الثابت.

عادة ما تكون صواميل البرشام التقليدية أسطوانية ، وهناك حاجة إلى أدوات خاصة لإكمال عملية التثبيت بين قطعة العمل والورقة ، والأدوات مطلوبة تمامًا للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. وفي عملية الإنتاج الفعلية ، غالبًا ما توجد ثقوب مربعة على قطعة العمل ، ويجب تثبيت المدينة المنورةالبراغي في الفتحات المربعة ، خاصة في خزانة الطاقة وخزانة التحكم عند استخدام قطعة العمل ذات الثقوب المربعة الجاهزة الإطار الرئيسي ، نظرًا للهيكل الخاص لقطعة العمل ، لا يمكن إدخال صمولة التثبيت إلا من الجانب ، ولا يمكن إكمال التثبيت عندما تكون مساحة التثبيت الجانبية محدودة ، مما يتسبب في إزعاج التثبيت.

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

يجب تثبيت الصمولة المشقوقة بالمدينة المنورةدبوس كوتر من خلال فتحة الصامولة المشقوقة ، ويجب أن يمر دبوس الكوتر عبر منتصف الالمدينة المنورةبرغي لإصلاح الصمولة المشقوقة. عادة ، يجب حفر طرفي المسمار ، وقطر الثقب وحجم الجوز المشقوق. عرض وعمق الفتحة تحدد حجم المدينة المنورةدبوس كوتر. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي المحدد ودبوس الكوتر والجوز المشقوق متطابقين نسبيًا ، يتم تثبيت الجوز بواسطة المسمار ، بحيث لا يتم فك الجوز المشقوق. تتميز هذه الصامولة ذات الفتحات السداسية بخصائص القوة العالية وليس من السهل فكها عند تعرضها للاهتزاز. إنها تستخدم بشكل أساسي في المناسبات مع الاهتزازات والصدمات ، مثل المحاور الأمامية والخلفية للسيارات ومعدات الرفع والمكابس وآلات صب القوالب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الثماني ، وصواميل الرفع من النوع O ، وصواميل التاج ثلاثية التوليفات ، ومجموعات كاملة من المدينة المنورةالبراغي والصواميل منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةمسدس برشام المكسرات

معالجة رأس غاطسة صغيرة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].