المدينة المنورةإنتاج لوحة ضغط T- بلوك T- بلوك T- صف أخدود الكربون لوحة ضغط قالب T- نوع صامولة منزلقة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5111 مرة مصدر: الوقت:2023-07-17 12:22:38

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 304 صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صو...

تستخدم دبابيس تحديد الموقع على نطاق واسع في المعدات الميكانيكية وخطوط التجميع الآلي. هناك العديد من أنواع دبابيس تحديد الموقع ، بما في ذلك دبابيس تحديد الموقع الثابتة ، ودبابيس تحديد الموقع القابلة للاستبدال ، ودبابيس تحديد الموقع المستدقة ، ودبابيس تحديد الحواف ، ودبابيس تحديد الماس القياسية ، ودبابيس تحديد الزنبرك ، وما إلى ذلك. وتتمثل الوظيفة في الحد من حرية الحركة للأجزاء والأشياء. غالبًا ما يختار المستخدمون دبابيس تحديد المواقع المختلفة وفقًا للظروف الفعلية للأجزاء ، على سبيل المثال ، وفقًا لمناسبة الاستخدام والمتطلبات والأداء ، وما إلى ذلك ، لاختيار دبابيس موضع مختلفة الأشكال والأداء بشكل معقول. في الوقت الحاضر ، يستخدم المستخدمون عادةً مجموعة من المسامير الأسطوانية ودبابيس تحديد المواقع ذات القطع الحواف كطريقة لتحديد المواقع لطرق تحديد موضع القابض في الخط التلقائي المصاحب للأدوات والإمساك التلقائي.

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

الغرض من نموذج المنفعة هذا هو حل المشكلات في الفن السابق ، ويقترح هيكلًا للتركيب يعتمد على مطابقة T-bolt و groove ، مما يجعل تركيب الالمدينة المنورةبرغي أكثر ملاءمة ، ودرجة الشد أعلى ، والخدمة عمر أطول ، والاستبدال الروتيني والصيانة.

يجب أن يكون مسمار حلقة الرفع مصنوعًا من 20 أو 25 فولاذ (GB699). يجب تشكيل المدينة المنورةبرغي حلقة الرفع ككل. يجب تطبيع المطروقات وإزالة مقياس الأكسيد. يجب ألا يكون حجم الحبوب للمنتج النهائي أقل من الدرجة 5 (YB27-77). يجب أن يكون هناك عيوب احتراق وشقوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مدمجة قابلة للسحب ، صواميل رخامية على شكل حرف T ، براغي جسر ، صواميل تثبيت ضغط زرقاء وبيضاء و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

فتحة T كتلة t

إنتاج أسطوانات تي بلوك


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].