المدينة المنورةإنتاج صامولة حلقة الرفع ، صامولة الحلقة ، رفع الأم ، أذن الرفع ، حلقة الرفع المغناطيسية القوية ، صمولة حلقة الرفع

كاتب:[email protected] نقر:5118 مرة مصدر: الوقت:2023-06-19 20:25:19

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة براغي مجموعة ، صواميل سداسية...

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

الأدوات المستخدمة بشكل شائع لتثبيت المدينة المنورةالبراغي على سطح قطعة العمل هي المفكات الكهربائية والمفكات اليدوية. يقوم كلا المفكات يدويًا بتوصيل المسامير بأجزاء المفك الكهربائي أو مفك المدينة المنورةالبراغي اليدوي ، ثم قم بإصلاح المدينة المنورةالبراغي الموجودة على سطح قطعة العمل. مفك المدينة المنورةالبراغي غير فعال في تثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، ولا يمكنه تحديد موقع نقطة تثبيت المسمار بدقة.

صمولة النوع 1 تشير إلى صمولة سداسية عادية بارتفاع اسمي m ≥ 0.8D. يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع متطلبات GB / T6170 ؛ في حين أن ارتفاع الجوز من النوع 2 أعلى من نوع الجوز 1 ، يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع GB / T6170. T6175. هناك غرضان لزيادة الجوز من النوع 2: أحدهما هو الحصول على صمولة غير مكلفة نسبيًا ولا تتطلب معالجة حرارية عن طريق زيادة ارتفاع الجوز. نظرًا لأن صواميل D≤M16 من الدرجة 8 من النوع 1 لا تحتاج إلى معالجة حرارية ، فمن بين صواميل الدرجة 8 ، تستخدم فقط مواصفات D> M16 ~ 39 صواميل من النوع 2. من الواضح أن المكسرات من النوع الأول التي لا تحتاج إلى معالجة حرارية لا يمكن أن تصل إلى صواميل الدرجة 9. متطلبات الملكية الميكانيكية. الغرض الآخر من تحديد الصواميل من النوع 2 هو الحصول على صمولة أكثر مرونة من الدرجة 12. مع زيادة ارتفاع الصمولة ، يمكن تحقيق مؤشر الضغط المضمون في أقل صلابة تبريد وتقسية ، وبالتالي تزداد صلابة الجوز. مصنفة حسب تباعد الأسنان: الأسنان القياسية والأسنان العادية والأسنان الدقيقة والأسنان الدقيقة جدًا والأسنان المتقاطعة. التصنيف حسب المادة: صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ وصواميل سداسية من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية نحاسية ، صواميل سداسية حديدية. التصنيف حسب السماكة: صواميل سداسية سميكة وصواميل رفيعة سداسية. التصنيف حسب الاستخدام: الجوز النحاسي الذائب الساخن ، الجوز النحاسي المضغوط على الساخن ، الجوز النحاسي المدمج والجوز النحاسي بالموجات فوق الصوتية

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

① القطر الخارجي الاسمي للخيط (مواصفات الخيط): مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. الخيط المتري → المواصفات المشتركة هي 2 ؛ 2.3 ؛ 2.5 ؛ 2.6 ؛ 2.9 ؛ 3 ؛ 3.1 ؛ 3.5 ؛ 4 ؛ 4.2 ؛ 4.5 ؛ الوحدة مم (ملليمتر). خيط بوصة → المواصفات الشائعة هي 2 # ؛ 4 # ؛ 6 # ؛ 8 # ؛ 10 # ؛ 12 # ؛ 1/4 ؛ 7/32 ؛ 5/16 ؛ 3/8 ؛ 1/2 ؛ 9/16 ؛ 3 / 4. الوحدة في (بوصة). عدد الأسنان / الملعب: تعريف عدد الأسنان ← عدد خطوط الأسنان في البوصة الواحدة (25.4 مم) الطول. تعريف الملعب → قيمة المسافة بين خيطين متجاورين. تحويل عدد الأسنان ونغمة الأسنان ← ميل الأسنان = 1 بوصة / عدد الأسنان ③ الطول الاسمي: مقسم إلى نظام متري ونظام بوصة. متري الطول الاسمي → القيم الشائعة هي 5 ، 6 ، 6.5 ، 7 ، 8 ، 9 ، 9.5 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 25 ، 28 ، 30 ، 31 ، 32 ، 35 ، 40 ، 42 ، 45 ، 50 ، 55 ، 60 ، 65 ، 70 ، 75 ، 80 ، 85 ، 90 ، 95 ، 100 ، 110 ، 120. الوحدة مم (ملليمتر). الطول الاسمي الإمبراطوري → القيم الشائعة هي 1/4 ، 5/16 ، 3/8 ، 7/16 ، 1/2 ، 5/8 ، 3/4 ، 1 ، 2 ، 3. الوحدات: بوصة (بوصة). ④ نوع الرأس: استخدم الحروف للإشارة إلى نوع الرأس ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لأنواع رؤوس المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام. نوع الأسنان / نوع الذيل: استخدم الأحرف للإشارة إلى نوع نوع السن / نوع الذيل ، يرجى الرجوع إلى التصنيف السابق لنوع السن اللولبي / نوع الذيل. نوع الأخدود: يرجى الرجوع إلى القسم السابق فئة أنواع أخدود المسمار الشائعة لشركتنا. لا يلزم وضع علامة هنا ذات الفتحات المتقاطعة أو غير المشقوقة (مثل براغي الرأس السداسية المثقوبة) ، ويجب وصف أنواع الأخدود الأخرى بالكلمات. ⑦ وضع العلامات الخاصة: بشكل عام ، لا يلزم وضع العلامات. عند التعبير عن خصائصها ، يتم وصفها بكلمات في هذا الموضع. على سبيل المثال: يوصف اسم مواصفات الالمدينة المنورةبرغي بأنه 4-0.7x70PM ± طول السن 35 ، مما يعني أن 4 هو القطر الاسمي للخيط اللولبي ، و 0.7 هو الملعب ، و 70 هو الطول الاسمي للمسمار ، وتعني P نوع الرأس هو رأس مقلاة ، M يعني أن نوع السن / الذيل هو نوع خيط سلكي ، ± يعني أن نوع الأخدود هو ± أخدود ويمكن التعبير عنه أيضًا بواسطة أخدود زائد أو ناقص. طول السن 35 هو علامة خاصة ، حدد قيمة طول الخيط لهذا المسمار.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الميزونات السميكة والموسعة ، والمسامير ذات الرأس المستديرة المسطحة ، والصواميل النحاسية المغروسة بالنحاس ، والأسنان الدقيقة / العكسية / المكسرات الأمريكية منتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةحلقة الجوز

إنتاج مكسرات العيون


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].