المدينة المنورة304 الفولاذ المقاوم للصدأ رأس غاطسة برغي أسنان مثلثة GB6561 برغي قفل ذاتي عبر رأس غاطس ذاتي القفل 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5124 مرة مصدر: الوقت:2023-08-04 08:11:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات من الصلب الكربوني بدرجة 8.8 ...

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي الموجود لتثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، من الضروري تثبيت الالمدينة المنورةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك المدينة المنورةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت المدينة المنورةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن المدينة المنورةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك المدينة المنورةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك المدينة المنورةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

هيكل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. على النحو التالي. الشكل 1 هو رسم تخطيطي لهيكل وضع توقف عمود الدبوس الحالي للحفار العام. الشكل 2 عبارة عن مخطط هيكلي تخطيطي لمحطة عمود المسمار التي تستخدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لتطبيق مسمار شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. من الترباس المستخدم لإيقاف المسمار بواسطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 4 هو المنظر الأمامي لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، والتي تُستخدم لسدادة عمود المسمار لإدخال الدبوس في الدبوس وشكل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 5 هو منظر الجانب الأيسر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، والذي يستخدم لسدادة عمود الدبوس لإدخال الدبوس في الدبوس وتشكيل دبوس هيكل الدبوس. الشكل 6 هو منظر أمامي لحربة المزلاج المستخدمة للتوقف عن طريق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشكل 7 عبارة عن منظر علوي لحربة مزلاج تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. .، Ltd. الشكل 8 هو منظر أمامي لإطار حلقي للمزلاج الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لإيقاف الدبوس. [0017] شكل. 9 هو منظر علوي لمحيط الترباس الذي تستخدمه شركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. لإيقاف المسمار. في الأشكال من 1 إلى 9 ، المزلاج (1) ، وغطاء التثبيت (2) ، وعمود الدبوس (3) ، والحربة (4) ، والحلقة الحلزونية (5) ، والمزلاج المنحرف من خلال الفتحة (6) ، والنهاية المنحرفة رئيس (7).

يتم تثبيت قضيب الدوران بشكل دائري على جانب واحد من العمودين القريبين من بعضهما البعض ، ويتم لحام الترس المخروطي الثاني على طرفي قضيبين دوارين قريبين من بعضهما البعض. تم دمج التروس المخروطية الثانية مع التروس المخروطية الأولين على التوالي. ، العجلة المسننة الأولى ملحومة على قضيبين دوارين ، السلسلة متشابكة على العجلة المسننة الأولى ، والقضبان اللولبية مثبتة على جانبي العمودين القريبين من بعضهما البعض. فوق القضيب ، يتم لحام العجلة المسننة الثانية على قضيبين لولبيين ، ويتم توصيل العجلة المسننة الثانية بالعملين المسنن الأولين من خلال سلسلتين على التوالي ، ويتم ربط الكتل الملولبة على قضبان اللولب. يتم لحام جانبي الكتلتين الملولبتين القريبين من بعضهما البعض بشكل متماثل مع أعمدة متصلة ، وجوانب الأعمدة الأربعة المتصلة بالقرب من بعضها البعض ملحومة بقضبان متحركة على التوالي. يتم تثبيت الأطراف الأخرى من لوحات الدعم بشكل دائري على التوالي مع نفس لوحة الدعم ، ويتم تثبيت هيكل جهاز التجميع بشكل ثابت على الجزء العلوي من لوحة الدعم.

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن برشام الرأس الغاطس. يتضمن برشام الرأس الغاطسة جسم الظفر ومغزل. جسم الظفر أنبوبي ، ويتم تزويد أحد طرفيه بغطاء مسمار. يمر المغزل عبر جسم الظفر من نهاية الغطاء ويشكل قطرًا. بالنسبة لرأس الظفر الأكبر من القطر الداخلي للظفر ، يكون غطاء الظفر قريبًا من نهاية رأس الظفر لتشكيل رأس غاطس. عندما يتم استخدام برشام الرأس الغاطس ، فإن جسم الظفر يشكل هيكل رأس غاطس للقطعة المعدنية المثبتة تحت بثق رأس الظفر ، بحيث يتم تثبيت القطعتين المعدنيتين المبرشمتين بإحكام دون أن يبرز جسم الظفر من القطعة المعدنية.

نموذج المدينة المنورةبرغي رمز المحرك: أخدود على الرأس ، نموذج مميز رمز الطول: طول المسمار (مم) A-1: رمز الخيط: نموذج لولبي تشير المدينة المنورةالبراغي المترية مباشرةً إلى نموذج الالمدينة المنورةبرغي مع القطر الخارجي للمسمار ، مثل M3 ، الخارجي قطر المسمار 3.00 مم. ؛ يعني M4 أن القطر الخارجي للمسمار هو 4.00 مم. حجم الخيط المتري x الملعب: ملاحظة: يوجد المسمار المتري خلف نموذج الالمدينة المنورةبرغي ، وأحيانًا يشار إلى ميل اللولب. مثل M3x0.5 ، M4x0.70 ، M5x0.8 ، M6x1. المواصفات القياسية ، وعادة لا يتم ذكرها. A-2: رمز الطول: طول المسمار: بالنسبة للبراغي المترية ، يتم تحديد طول المسمار مباشرة بالملم. يتم تحديد الطول الإجمالي للمسمار ، ويتم حساب الطول الموجود أسفل الرأس فقط ، باستثناء ارتفاع الرأس. ولكن باستثناء مسامير الرأس المسطحة ، يتم تمييز الطول الإجمالي للمسمار بارتفاع الرأس. أ -3: كود محرك الأقراص / أخدود الرأس ، الميزات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية للمقبض ، وغسالات كروية ، والمدينة المنورةمسامير سداسية ، و 304 مسامير ملولبة ذات رأس غاطس الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة تشديد مناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار الثلاثي رئيس غاطسة

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].