المدينة المنورةبرغي رأس صليب من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص برغي GB818 برغي متقاطع برغي رأس أخدود 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5141 مرة مصدر: الوقت:2023-08-16 03:33:34

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مفتاح دائري مزدوج على شكل مسطح ، برغي غط...

تتميز آلية معالجة أخدود المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

غالبًا ما يتم توصيل قضيب الربط ومفصل مفتاح العزل عالي الجهد عن طريق دفع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن في فتحة دبوس التوصيل. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في منع قضيب الربط والمفصل من الكتلة V ، والإمساك بالدبوس الأسطواني المرن لمحاذاة فتحة دبوس التوصيل. ثم اضربها بمطرقة. نظرًا لأن الدبوس الأسطواني المرن صغير ، فمن السهل إصابة أيدي الناس من خلال اعتماد طريقة التجميع هذه ، وفي نفس الوقت ، لا يتم وضع الدبوس الأسطواني المرن بدقة ، مما يتسبب في حدوث أخطاء كبيرة في التجميع وانخفاض كفاءة التجميع.

التثبيت هو طريقة للجمع بين قطعتين من المعدن. لذلك ، غالبًا ما تستخدم تقنية التثبيت لربط المسامير مثل الصواميل أو المسامير بالصفائح المعدنية.

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

يشيع استخدام المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء (المسامير العمياء) ، والمسامير الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير العمياء ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، وعادة ما تكون يتم تثبيت اتصال التشوه الذاتي المستخدم. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأسنان الداخلية للخدمة الشاقة ، صواميل القبة النحاسية ، GB862.1 ، حربة GB91 وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس فيليبس

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].