المدينة المنورةمعالجة رأس المقلاة المتقاطعة مع الوسادة ذات المسمار اللولبي ذاتية التنصت ذاتي الحفر رأس مستدير متقاطع مع برغي ذيل وسادة حفر 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5218 مرة مصدر: الوقت:2023-02-02 02:32:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الرأس المسطحة ، ومسامير رأس ...

باعتبارها أكثر الأجهزة شيوعًا ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في مجالات البناء والآلات. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة تتآكل بسهولة بدرجات متفاوتة في البيئة الطبيعية ، خاصة أن الخيوط الموجودة على المدينة المنورةالبراغي والصواميل تتآكل بعد ذلك ، يصبح الالمدينة المنورةبرغي والصواميل بالكامل غير مجديين ، ويجب على الناس التخلص منها ، الأمر الذي سيؤدي حتماً إلى الكثير من إهدار الموارد.

المعيار الوطني لحجم المسامير اللولبية في اللولب الثلاثي الرؤوس الدائرية هو المدينة المنورةGB818. المتطلبات الفنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ لمتطلبات المواد ، والفولاذ الكربوني المنخفض والمتوسط والعالي للحديد ، ومسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ. المواد هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط هو 6G ، والخواص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

غالبًا ما تسمى غسالات الربيع غسالات الربيع في صناعة اللولب. مواده من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، والفولاذ الكربوني هو الحديد أيضًا. غسالات الزنبرك شائعة الاستخدام هي M3 و M4 و M5 و M6 و M8 و M10 و M12 و M14 و M16. يتم استخدام هذه المواصفات بشكل أكثر شيوعًا. المعيار الوطني لغسالات الزنبرك هو GB / T 94.1-87 ، والذي يحدد غسالات الزنبرك القياسية بحجم 2-48 مم. المعيار المرجعي GB94.4-85 الشروط الفنية للغسالة المرنة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

عند استخدام المدينة المنورةالبراغي ، إذا كان بإمكانك فهم الخصائص الميكانيكية للبراغي أولاً ، فيمكنك استخدام المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. الأنواع المختلفة من المدينة المنورةالبراغي لها خواص ميكانيكية مختلفة ، وتؤدي الخواص الميكانيكية المختلفة إلى مناسبات مختلفة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي. 1. المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية: متطلبات الأداء الميكانيكي 1. صلابة القلب: القيمة القياسية HRC28-38. عند الاختبار ، خذ المقطع 1-2 مرات قطر الاسم من الذيل. إذا كان طول الاسم قصيرًا جدًا ، فيمكن تضمينه أولاً ، ثم يتم قياس الصلابة. 2. صلابة السطح: معيار MIN HV450. 3. الطبقة الكربونية: المعيار 4 # -6 #: 0.05-0.18 ملم ، 8 # -12 #: 0.10-0.23 ملم ، 14 #: 0.13-0.28 ملم. الغرض الرئيسي من الكربنة هو تعزيز صلابة السطح وضمان قوة الأسنان. إذا كان نزع الكربنة عميقًا جدًا وكانت الكربنة غير كافية ، فلن تفي قوة الأسنان بالمتطلبات ، أي أن الأسنان ستتلف أثناء اختبار المسمار. 4. العزم: المواصفات القياسية 4 # 5 # 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 14 # A سن 14212835455696145AB سن 142128354565102165. 5. اختبار المسمار: المدينة المنورةبرغي المسمار في لوحة فولاذية بفتحة اختبار محجوزة . يجب أن يشكل المسمار اللولبي خيطًا مطابقًا في لوحة الاختبار ، ولن يتشوه أو يتلف خيط المسمار حتى النهاية. تمر الخيوط المدببة بالكامل من خلال لوحة الاختبار. لا ينطبق اختبار المسمار إلا على AB و B و BP وأنواع أخرى من المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. ينص IFI على أن لوحة الاختبار يجب أن يتم تحضيرها من الفولاذ المدلفن على البارد شبه الصلب ومنخفض الكربون ، وتتراوح صلابة الصفيحة الفولاذية من 70 إلى 85HRB في Rockwell. المواصفات القياسية للوحة الصلب ، أي السماكة ، موضحة في الجدول أدناه. يجب ثقب فتحة الاختبار أو حفرها ، والتفاوت هو القطر الاسمي المحدد (انظر الجدول أدناه) ± 0.025 مم. المواصفات 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 1/4 سماكة لوحة الاختبار (مم) 1.85-1.953.12-3.234.68-4.84 الفتحة (مم) ± 0.0252.953.263.454.044.765.50.

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع المدينة المنورةالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الالمدينة المنورةبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي سداسية مقعرة الرأس ، وإنتاج صواميل من الصلب الكربوني من الدرجة A ، ومسامير مسطّحة للغسالات المسطحة ، ومسامير رأسية من Torx و المنتجات الأخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

براغي ذاتية التنصت

آلة تشكيل رأس صليب مع وسادة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].