المدينة المنورةمسدس داخلي برأس أسطواني من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع برغي غسالة زنبركي مسطح برغي داخلي سداسي ثلاثي المجموعة 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5511 مرة مصدر: الوقت:2022-06-28 16:20:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي سحب داخلي ، برغي مسدس للتزويد ، بر...

تتطلب معظم الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية فقط الحجم وفجوة التثبيت ليتم اختبارها لمكونات التلامس المثبتة. لا يوجد شرط واضح للتثبيت القوة. يقوم عدد قليل فقط من الشركات المصنعة بإجراء اختبار الالتواء على قوة التثبيت. طريقة الكشف عن عزم الدوران هي كما يلي: استخدم شفرة المنشار لفتح أخدود على شكل واحد على رأس البرشام لعنصر التلامس المثبت ، ثم أدخل مفتاح عزم الدوران في الأخدود المفتوح على شكل واحد للتدوير ، وقياس قيمة عزم الدوران . نظرًا لأن معظم نقاط التلامس الكهربائية مصنوعة من سبائك النحاس والفضة ، فإن القوة منخفضة ، ومن السهل الانزلاق أثناء الاختبار ، وعندما يتم استخدام شفرة المنشار لفتح الأخدود ذي الشكل الواحد ، لا يمكن أن يكون العرض والعمق يتم وضعها بدقة ، وبالتالي فإن القيمة المقاسة تتقلب بشكل كبير. ، لطالما كانت مشكلة تقنية غير قابلة للحل في الصناعة.

تتضمن المعالجة اللاحقة لطلاء النيكل والفوسفور عمليتين رئيسيتين لقيادة الهيدروجين والتلميع. محرك الهيدروجين. وفقًا للمعايير ذات الصلة ، تكون درجة حرارة محرك الهيدروجين بعد الطلاء 200 ± 10 ℃ ، ووقت المعالجة هو 2 ساعة. 200 مفيد للقضاء على تقصف الهيدروجين ، وتخفيف الضغط الداخلي ، وتحسين قوة الترابط بين الطلاء والركيزة ، وتحسين مقاومة التآكل للطلاء. ② تلميع. يتميز الالمدينة المنورةبرغي المصقول بمظهر لامع ، ولكن من أجل تحسين جودة الطلاء بشكل أفضل ، وتنعيم الآثار الصغيرة ، والحصول على سطح يشبه المرآة الساطعة ، يجب تلميع الطلاء باستخدام آلة تلميع.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

نظرًا لوجود أخطاء في التصنيع والتركيب ، فإن رأس المصباح وجزء التوصيل الخاص به من المصباح بدون ظل سوف ينجرفان ، ولا يمكن وضعهما في أي موضع. لذلك ، في المصباح بدون ظل ، يتم توفير قوة التخميد عادة بواسطة المدينة المنورةبرغي التخميد لتحقيق موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يجب أن يكون المدينة المنورةبرغي التخميد قادرًا على توفير قوة تخميد مناسبة. يجب ألا تكون قوة التخميد صغيرة جدًا لتلبية متطلبات تحديد المواقع ؛ في الوقت نفسه ، يجب ألا تكون قوة التخميد كبيرة جدًا بحيث يشعر المستخدم بالراحة عند تحريك رأس المصباح والأجزاء المتصلة به. بالإضافة إلى ذلك ، في نطاق الحياة الطبيعية ، بعد ارتداء المدينة المنورةبرغي التخميد ، يجب أن يكون قادرًا أيضًا على توفير قوة تخميد كافية لتلبية موضع غطاء المصباح وجزء التوصيل الخاص به. يتم شد المدينة المنورةبرغي التخميد بواسطة الخيط ، وتشوه زنبرك قرص الضغط العلوي ، ويضغط زنبرك القرص على نهاية الاحتكاك لتوليد قوة احتكاك ، وبالتالي توفير قوة تخميد فعالة ودائمة. يمكن تحقيق قوة التخميد عن طريق تعديل إحكام اللولب. بالنسبة لنهايات الاحتكاك ، هناك متطلبات معينة لمقاومة التآكل ، وتزييت ذاتي معين ، وقوة وصلابة وصلابة معينة. في الوقت الحاضر ، تشتمل مواد الاحتكاك النهائية في الصناعة بشكل أساسي على معادن مثل النحاس الأصفر والبرونز القصدير ؛ غير المعادن مثل النايلون والبوم. في الوقت الحاضر ، فإن العيب الرئيسي لنهاية الاحتكاك لالمدينة المنورةبرغي التخميد هو أنه من السهل إنتاج ضوضاء غير طبيعية أثناء عملية الاحتكاك للمواد المعدنية. بالنسبة للمواد غير المعدنية ، من السهل حدوث التشوه والقوة غير كافية.

يمكن ملاحظة أنه لا يمكن استخدام طريقة المعالجة المذكورة أعلاه إلا لمعالجة حلقة احتجاز بسيطة نسبيًا (أي ، فقط جسم الحلقة ، الذي لا يمكن قصه أو ثقبه) ، ولا يزال السطح الخارجي لحلقة الاحتفاظ المعالجة غير مضمونة ليكون مسطحًا تمامًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير 1.5 سن 12.9 درجة ، صواميل من الصلب الكربوني ، مسامير ملساء مسطحة الرأس ، صواميل تشديد يدوية دقيقة للأجهزة وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

مسدس رأس أسطواني

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].