المدينة المنورةتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار الذاتي الحفر جولة رئيس الحفر الذيل تتوافق المسمار الصليب جولة رئيس الحفر الذيل المسمار

كاتب:[email protected] نقر:5348 مرة مصدر: الوقت:2022-10-15 22:49:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات القفل المسننة الداخلية والخا...

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع الالمدينة المنورةبرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

إذا كنت تقوم بتثبيت صواميل برشام بشكل خاص ، فيمكنك استخدام مطحنة ، واستخدام آلة برشام ، وإذا كنت غير محترف ، فيمكنك تثبيت بعضها مباشرة ، ثم النقر باستخدام المخرز. لا يمكن استخدام معدات البرشام (اليدوية أو الهوائية) في مجال التثبيت باستخدام المطارق لسحب صواميل البرشام. يستخدم على نطاق واسع ويستخدم بشكل أساسي في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل الطيران والأثاث والسيارات والأدوات والآلات والديكور. بالطبع ، إنه أكثر شيوعًا من برشام الجوز ، وغالبًا ما يصعب تمييزه.

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. مواصفات البندق جدول مواصفات البندق هو توحيد جميع أنواع الصواميل بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من المدينة المنورةالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

2. إجهاد الدورة المنخفض يعني إجهاد الدورة المنخفض أن إجهاد الكلال يقترب من أو يتجاوز حد العائد للمادة. تحتوي المادة على قدر معين من التشوه البلاستيكي في كل دورة سلالة. يتراوح العمر بشكل عام بين 102 إلى عدة مرات 104 ، ويستخدم منحنى التعب بشكل عام. تمثيل منحنى ε-N. تظهر نتائج حساب العنصر المحدود أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون الضغط عند جذر القطعة الملولبة كبيرًا ، ويكون جزء من مساحة السطح في حالة إنتاجية ، بينما يكون الضغط في المنطقة المركزية من جذر القطعة الملولبة صغير ، وحالة الضغط أكثر تعقيدًا. تتعرض المنطقة ذات الضغط العالي عند جذر قطعة الخيط إلى تحميل تبادلي ، وهو عرضة لإجهاد الدورة المنخفض ، مما يقلل من ضغط قطعة الخيط ويقلل من عزم الدوران اللولبي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مجلفنة بأربعة مخالب ، وصواميل نحاسية لمراقبة الأمان ، ومسامير تشديد اليد ، والمدينة المنورةصواميل سبيكة مخلب وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير حفر ذاتية

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].