المدينة المنورةالجملة خطوات مقلاع مزدوجة كبيرة الرأس تعديل الترباس GB834 رأس عالية مخرش اليد المسمار 3/8

كاتب:[email protected] نقر:5501 مرة مصدر: الوقت:2022-07-15 05:36:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 30 نوع 40 ، صواميل ممتدة ، مسامير مطلية...

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

عند استخدام المدينة المنورةمسامير رأس سداسية عادية أو مسامير على شكل حرف T عادية بهيكل أخدود بيضاوي ، يجب إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود. عندما يتعذر إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود بسبب القيود الهيكلية للقاعدة الفولاذية أو المنصة نفسها ، غالبًا ما يكون من الضروري فتح سطح التثبيت. تسمح الثقوب اليدوية ذات القطر الكبير بتركيب سهل للمسامير ، مما يضعف القوة والصلابة الكامنة في القاعدة أو المنصة الفولاذية.

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح. يمكن أيضًا مطابقة بعض المسامير مع الملابس ، لتصبح عنصرًا شائعًا اليوم ، ومعظمها تمثل أسلوب البانك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك براشيم مقترنة ، وهي خاصة. مقسم إلى جزأين ، القسم السميك من القضيب ذو الغطاء به فتحة في المنتصف ، والجزء الآخر من القضيب ذو الغطاء مناسب للتداخل. عند التثبيت ، ادفع القضيب الرفيع إلى القضيب السميك.

عند استخدام المدينة المنورةالبراغي ، إذا كان بإمكانك فهم الخصائص الميكانيكية للبراغي أولاً ، فيمكنك استخدام المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. الأنواع المختلفة من المدينة المنورةالبراغي لها خواص ميكانيكية مختلفة ، وتؤدي الخواص الميكانيكية المختلفة إلى مناسبات مختلفة عند استخدام المدينة المنورةالبراغي. 1. المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية: متطلبات الأداء الميكانيكي 1. صلابة القلب: القيمة القياسية HRC28-38. عند الاختبار ، خذ المقطع 1-2 مرات قطر الاسم من الذيل. إذا كان طول الاسم قصيرًا جدًا ، فيمكن تضمينه أولاً ، ثم يتم قياس الصلابة. 2. صلابة السطح: معيار MIN HV450. 3. الطبقة الكربونية: المعيار 4 # -6 #: 0.05-0.18 ملم ، 8 # -12 #: 0.10-0.23 ملم ، 14 #: 0.13-0.28 ملم. الغرض الرئيسي من الكربنة هو تعزيز صلابة السطح وضمان قوة الأسنان. إذا كان نزع الكربنة عميقًا جدًا وكانت الكربنة غير كافية ، فلن تفي قوة الأسنان بالمتطلبات ، أي أن الأسنان ستتلف أثناء اختبار المسمار. 4. العزم: المواصفات القياسية 4 # 5 # 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 14 # A سن 14212835455696145AB سن 142128354565102165. 5. اختبار المسمار: المدينة المنورةبرغي المسمار في لوحة فولاذية بفتحة اختبار محجوزة . يجب أن يشكل المسمار اللولبي خيطًا مطابقًا في لوحة الاختبار ، ولن يتشوه أو يتلف خيط المسمار حتى النهاية. تمر الخيوط المدببة بالكامل من خلال لوحة الاختبار. لا ينطبق اختبار المسمار إلا على AB و B و BP وأنواع أخرى من المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. ينص IFI على أن لوحة الاختبار يجب أن يتم تحضيرها من الفولاذ المدلفن على البارد شبه الصلب ومنخفض الكربون ، وتتراوح صلابة الصفيحة الفولاذية من 70 إلى 85HRB في Rockwell. المواصفات القياسية للوحة الصلب ، أي السماكة ، موضحة في الجدول أدناه. يجب ثقب فتحة الاختبار أو حفرها ، والتفاوت هو القطر الاسمي المحدد (انظر الجدول أدناه) ± 0.025 مم. المواصفات 6 # 7 # 8 # 10 # 12 # 1/4 سماكة لوحة الاختبار (مم) 1.85-1.953.12-3.234.68-4.84 الفتحة (مم) ± 0.0252.953.263.454.044.765.50.

المسمار هو قطعة متصلة شائعة ، وهي أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الكائن خطوة بخطوة. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. يعتبر اللولب اختراعًا شائعًا في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو اختراع عظيم للبشر. يتم وضع المسمار التقليدي عمومًا كرأس لولبي في أحد الطرفين وقضيب لولبي في الطرف الآخر ، والذي يتعاون مع صمولة خارجية لربط الموصل بين المدينة المنورةرأس المسمار والصمولة. ومع ذلك ، مثل بعض وحدات الأجهزة المنزلية والهيكل والأجهزة الكهربائية الأخرى ، غالبًا ما تقوم الوحدات والصناديق المثبتة بواسطة براغي تقليدية بربط العديد من الأجزاء معًا بواسطة المدينة المنورةالبراغي. أثناء الصيانة ، من الضروري تفكيك جميع أجزاء جزء الصيانة ، وهو أمر مزعج للغاية. لذلك ، هناك حاجة إلى نوع جديد من الهيكل اللولبي الذي يمكن توصيله من كلا الطرفين ويمكن أن يحقق التثبيت متعدد الطبقات. أثناء الصيانة ، تحتاج فقط الطبقة المتصلة لجزء الصيانة إلى التفكيك ، ولا يلزم تفكيك الجزء الخارجي أو الداخلي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل معدنية ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة فائقة السماكة وعريضة للغاية ، ومسامير قص الالتواء ، ومسامير الكتف وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةرأس كبير ضبط الترباس

خطوات مقلاع بالجملة طبقة مزدوجة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].