المدينة المنورةتخصيص 10.9 أسود مسطح الرأس عرافة غاطسة برغي رأس عرافة برغي رأس غاطس 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5325 مرة مصدر: الوقت:2022-12-24 17:59:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام تدق على القفل ، وغسا...

هناك صنفان من المدينة المنورةالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

T- الترباس. يشتمل هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي على ساق الترباس ورأس الترباس ، ويتبنى رأس الالمدينة المنورةبرغي رأس الترباس الأسطواني الخاص ، والذي يمكن أن يكون مناسبًا للتركيب والتعاون بأحجام مختلفة. على الرغم من أن شكل رأس الالمدينة المنورةبرغي هذا قد تم تحسينه بشكل كبير مقارنة برأس الترباس المربع في الفن السابق ، إلا أن رأس الالمدينة المنورةبرغي الأسطواني غير مناسب للتثبيت بشكل خاص ، ويجب استخدام أدوات التثبيت الخاصة للتثبيت. إذا تم اعتماد طريقة التثبيت اليدوي المباشر ، نظرًا لأن مساحة قوة الإصبع التي تلامس جانب الأسطوانة صغيرة ، فستزيد من صعوبة أعمال التثبيت وتحتاج إلى تحسين.

منتج الحشية المسطحة عبارة عن ملحق على لوحة دعم السكك الحديدية عالية السرعة. يتطلب المنتج طائرتين لتكون مسطحة ، وشكل وحجم الفتحة الداخلية دقيقان ، ولا توجد عيوب في الصب (مثل ثقوب الهواء ، ثقوب الانكماش ، ثقوب الرمل ، إلخ) ، وتتطلب مادة الصب GB / T450 -10. نظرًا للوزن الخفيف والطلب الكبير للحشيات المسطحة ، إذا تم إنتاجها عن طريق عملية صب الرمل العادية ، فإن المصبوبات عرضة للتشوه ، والثقوب الرملية ، وفتحات الهواء وغيرها من عيوب الصب ، ومنطقة التشكيل كبيرة ، وكفاءة الإنتاج تكون منخفض ، ويصعب إكمال مهام الإنتاج.

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

البرشام هو جزء يستخدم التشوه أو التداخل الخاص به لربط الأجزاء المثبتة في التثبيت. مع التقدم المستمر وتطور العلم ، تم استخدام المسامير في العديد من المناسبات بسبب استخدامها المريح والاتصال الموثوق به. يتضمن البرشام رأس مسمار وساق. يشتمل قالب المعالجة التقليدي لرأس البرشام على قاعدة ، ويتم ترتيب جزء تشكيل رأس مسمار على القاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لعمر الخدمة المحدود للقالب ، يتم استبدال قالب معالجة هذا الهيكل. يجب استبداله مع القاعدة ، وهو إهدار للمواد ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج ، كما أن البرشام نفسه رخيص نسبيًا ، وهذا يقلل من ربح المشروع.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الحلقات من النوع E ، والصواميل المربعة ، ومسامير رأس القبة على شكل مظلة ، وأزهار البرقوق السداسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس رئيس المقبس المسمار

تخصيص 10.9 رأس مسطح أسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].