المدينة المنورةتخصيص 10.9 أسود جولة رئيس مقبس مسدس رئيس المقبس رئيس المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5264 مرة مصدر: الوقت:2023-04-20 04:43:15

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود المسمار الأسطواني ذو الرأس المسطح...

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

الجوز المثبت للسيارات الموجود هو صامولة شائعة. بعد مطابقة الجوز مع الترباس ، أثناء عملية الشد أو التفكيك ، ستكون هناك ظاهرة انزلاق السلك ، ويكون عامل الأمان منخفضًا نسبيًا ؛ من الصعب ضمانها ، فهي سهلة الصدأ ، وتتطلب فحصًا واستبدالًا متكررًا ، وتزيد من تكلفة استخدام السيارة ، والتي لم تعد قادرة على تلبية احتياجات السوق.

في الوقت الحاضر ، تستخدم الصناعة طريقة التثبيت اليدوي الخالص لتثبيت الدبوس الأسطواني المرن ، أي ، يحمل الموظف أولاً حامل الأداة ؛ بعد ذلك ، يضع الدبوس الأسطواني المرن يدويًا في ثقب الدبوس الأسطواني المرن لحامل الأداة ؛ ثم ، استخدم الجسم لمحاذاة حامل الأداة لتحديد الموضع ، استخدم مطرقة لضرب الدبوس الأسطواني المرن في حامل الأداة. تتطلب طريقة التثبيت هذه تشغيلًا يدويًا طوال العملية بأكملها ، وتكون كفاءة العمل منخفضة. علاوة على ذلك ، عند طرق المطرقة ، يحتاج الموظفون إلى استخدام الجسم لوضع حامل الأداة ، وهناك خطر تحطيم وإصابة الأشخاص ، وهناك خطر محتمل على السلامة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطرق ستتسبب في تشوه المسمار الأسطواني المرن ، ومعدل تأهيل التجميع منخفض.

بشكل عام ، يعد الحديد أكثر المواد استخدامًا في السوق. يُعرف الحديد باسم الفولاذ الكربوني. يتم ثقبه أو تدويره. بعد تصنيعه يصبح لونه الطبيعي. من أجل منع الصدأ ، فمن الضروري أن تكون مطلية بالكهرباء. لا تحتاج صواميل البرشام المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى طلاء كهربائي. في حالة الحديد ، يتم تحديد لون الطلاء الكهربائي بشكل عام من قبل العميل ، ويعتمد لون الطلاء الكهربائي على اللون الذي يحتاجه العميل. هناك أيضًا بعض المتطلبات الخاصة بوقت رش الملح. تتميز بعض ألوان الطلاء الكهربائي بوقت أعلى في رش الملح وبعض الطلاء بالكهرباء وصدأ أقل في غضون ساعات قليلة. نقطة أخرى هي معرفة ما إذا كان العميل بحاجة إلى تصدير المنتج. بشكل عام ، يجب أن يكون التصدير صديقًا للبيئة ، وبعض الصادرات المحلية بحاجة إليه أيضًا ، ولكن معظمها غير ضروري.

في الفن السابق ، هناك طريقتان لتغذية مسامير آلة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبية ، نوع نفخ الهواء ونوع شفط الهواء. نوع شفط الهواء مناسب للبراغي الصغيرة نسبيًا. إذا كان حجم اللولب أكبر من M2 ، وأصغر من M5 ، ونسبة الطول إلى القطر أكبر من 1.4 ، فيمكن اختيار آلة اللولب المنفوخ بالهواء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي المصغرة ، مجموعات الصواميل ، المكسرات الكاملة ، مسامير الغاطسة torx ، صواميل الدوران الداخلية ذات اللولب الكروي وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن يوفر لك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير المقبس السداسي

تخصيص 10.9 رأس مستدير أسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].