المدينة المنورةمخصص غاطسة رئيس كوب مسطح شقة رئيس مسدس المقبس رئيس الترباس المسمار DIN7991 مسدس المقبس رئيس المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5288 مرة مصدر: الوقت:2023-04-21 16:50:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس مسدس مسدس الرأس ، براغي ...

في حياتنا ، هناك العديد من الأثاث الخشبي الصلب. يتم وضع أجزاء هذا الأثاث وتوصيلها عن طريق توصيل أجزاء مثل المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، وبالتالي فإن سطح الأثاث سيترك علامات على المدينة المنورةالبراغي أو المسامير ، أو حتى بعض التشققات ، حتى لا يتلف سطح الأثاث. مسطحة ، قبيحة بشكل خاص.

تستخدم الغسالة المسطحة بشكل أساسي لتقليل الضغط. عندما يتم شد بعض الأجزاء بقوة محورية كبيرة ، فمن السهل الضغط على الغسالة في شكل طبق. في هذا الوقت ، يمكن حلها عن طريق تغيير المادة وزيادة الصلابة.

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو المدينة المنورةبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

معنى درجة أداء الترباس هو معيار دولي. المدينة المنورةالبراغي من نفس درجة الأداء ، بغض النظر عن الاختلاف في المواد والأصل ، لها نفس الأداء ، ويمكن اختيار درجة الأداء فقط في التصميم. درجة القوة تشير ما يسمى بالدرجات 8.8 و 10.9 إلى درجات إجهاد القص للمسامير 0.88GPa و 1.09GPa 8.8 مقاومة الشد الاسمية 800N / MM2 قوة الخضوع الاسمية 640N / MM2 تستخدم المدينة المنورةالبراغي العامة XY للإشارة إلى القوة ، X * 100 = قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي ، X * 100 * (Y / 10) = قوة الخضوع لهذا الالمدينة المنورةبرغي (لأنه وفقًا للوائح: قوة الخضوع / قوة الشد = Y / 10 ، أي 0.Y هي نسبة مقاومة الخضوع) إذا كانت الدرجة 4.8 ، فإن قوة الشد لهذا الالمدينة المنورةبرغي هي: 400MPa ؛ قوة الخضوع هي: 400 * 8/10 = 320 ميجا باسكال. آخر: عادةً ما يتم تمييز المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على أنها A4-70 ، A2-70 ، ويتم شرح المعنى بطريقة أخرى. (م) وسنتيمتر (سم). ) ، مليمتر (مم) ، وما إلى ذلك ، يتم استخدامها بشكل أكبر في أوروبا وبلدي واليابان ومناطق أخرى في جنوب شرق آسيا ، والآخر هو النظام البريطاني ، ووحدة القياس بشكل أساسي بالبوصة (بوصة) ، والتي تستخدم أكثر في الولايات المتحدة وبريطانيا ودول أوروبية وأمريكية أخرى. 1. القياس المتري: (النظام العشري) 1 م 2 = 100 سم 2 = 10000 مم 2 ، القياس الإمبراطوري: (8 نظام عشري) 1 بوصة = 8 بوصات 1 بوصة = 25.4 مم 3/8 ¢¢ × 25.4 = 9.523 ، 1/4 ¢¢ يشار إلى المنتجات التالية بأرقامها ، مثل: 4 # ، 5 # ، 6 # ، 7 # ، 8 # ، 10 # ، 12 #

ينتمي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات 6 زوايا داخلية ، غسالات زنبركية من 8 درجات ، صواميل سميكة ، مجموعة المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية تجمع بين الصواميل السداسية وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس المسطحة

كأس مسطح غاطسة مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].