المدينة المنورةمخصص 10.9 درجة مطلي بالنيكل غاطسة رئيس المقبس غطاء الرأس مسامير شقة رئيس مقبس غطاء الرأس مسامير 3/4

كاتب:[email protected] نقر:5272 مرة مصدر: الوقت:2023-05-10 02:32:47

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير صواميل التمدد ، وصواميل الت...

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلًا ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخلب. حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، قرص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتميل لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. على الجانب ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قوس مقعر.

المدينة المنورةبرشام أعمى من الألومنيوم بالكامل جسم البرشام مصنوع أيضًا من سلك ألومنيوم عالي الجودة ، وهو جميل ومتين بعد التثبيت ولن يصدأ أبدًا: مقارنةً بالمسامير العمياء العادية ، تتميز المسامير بقوة تثبيت أقل ومناسبة للموصلات ذات نسبيًا مواد لينة. . برشام فولاذي مقاوم للصدأ: هذا البرشام هو اختيار عالي التوتر ومقاوم للتآكل. تُستخدم المسامير ذات الرأس المستديرة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت التي تخضع لأحمال جانبية كبيرة ، وهي الأكثر استخدامًا. غالبًا ما تستخدم المسامير ذات الرأس المخروطي المسطح في مناسبات التثبيت ذات التآكل القوي مثل هياكل السفن وخزانات مياه الغلايات ، إلخ.

صمولة النوع 1 تشير إلى صمولة سداسية عادية بارتفاع اسمي m ≥ 0.8D. يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع متطلبات GB / T6170 ؛ في حين أن ارتفاع الجوز من النوع 2 أعلى من نوع الجوز 1 ، يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع GB / T6170. T6175. هناك غرضان لزيادة الجوز من النوع 2: أحدهما هو الحصول على صمولة غير مكلفة نسبيًا ولا تتطلب معالجة حرارية عن طريق زيادة ارتفاع الجوز. نظرًا لأن صواميل D≤M16 من الدرجة 8 من النوع 1 لا تحتاج إلى معالجة حرارية ، فمن بين صواميل الدرجة 8 ، تستخدم فقط مواصفات D> M16 ~ 39 صواميل من النوع 2. من الواضح أن المكسرات من النوع الأول التي لا تحتاج إلى معالجة حرارية لا يمكن أن تصل إلى صواميل الدرجة 9. متطلبات الملكية الميكانيكية. الغرض الآخر من تحديد الصواميل من النوع 2 هو الحصول على صمولة أكثر مرونة من الدرجة 12. مع زيادة ارتفاع الصمولة ، يمكن تحقيق مؤشر الضغط المضمون في أقل صلابة تبريد وتقسية ، وبالتالي تزداد صلابة الجوز. مصنفة حسب تباعد الأسنان: الأسنان القياسية والأسنان العادية والأسنان الدقيقة والأسنان الدقيقة جدًا والأسنان المتقاطعة. التصنيف حسب المادة: صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ وصواميل سداسية من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية نحاسية ، صواميل سداسية حديدية. التصنيف حسب السماكة: صواميل سداسية سميكة وصواميل رفيعة سداسية. التصنيف حسب الاستخدام: الجوز النحاسي الذائب الساخن ، الجوز النحاسي المضغوط على الساخن ، الجوز النحاسي المدمج والجوز النحاسي بالموجات فوق الصوتية

مجموعات المسامير أو المدينة المنورةالبراغي والغسالات المسطحة GB / T 9074.1-2002 مسامير الرأس المجوفة المتقاطعة ومجموعات غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسننة الخارجية GB 9074.2-88 براغي ذات رأس مجوفة متقاطعة ومجموعات الغسالات الزنبركية GB 9074.3-88 براغي ذات رأس مجوفة متقاطعة ونوابض وغسالة ومسطحة مجموعة الغسالة GB 9074.4-88 اللولب الصغير المجوف المتقاطع ومجموعة الغسالة المسطحة GB 9074.5-88 المدينة المنورةبرغي رأس صغير مجوف ومجمع الغسالة الكبيرة GB 9074.6-88 88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع وغسالة زنبركية ومجموعة غسالة مسطحة GB 9074.8-88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع ومجموعة غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي الشكل GB 9074.9-88 المدينة المنورةبرغي رأس غاطس متقاطع والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي مجمع الغسالة المحكم GB 9074.10-88 رأس سداسي الأخدود المتقاطع مجموعة الترباس والغسالة المسطحة GB 9074.11-88 الترباس ذو الرأس السداسي ذو الأخدود المتقاطع ومجموعة الغسالة الزنبركية GB 9074.12-88 الترباس ذو الأخدود المتقاطع ذو الرأس السداسي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع ومقبض الغسالة المسطح embly GB9074.13-88 الترباس ذو الرأس السداسي ومجموعة الغسالة الزنبركية GB 9074.15-88 المدينة المنورةمسامير رأس سداسية ومجموعة غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة خارجية GB 9074.16-88 المدينة المنورةبرغي رأس سداسي وغسالة زنبركية ومجموعة غسالة مسطحة GB 9074.17-88 من المدينة المنورةبرغي التنصت والغسالة المسطحة التجميع GB / T 9074.18-2002 المدينة المنورةبرغي ذاتي اللولبة ذات الرأس السداسي المجوف ومجموعة الغسالة المسطحة GB 9074.20-88 المدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي برأس سداسي متقاطع ومجموعة الغسالة الكبيرة GB 9074.21-88 لتجميع غسالات زنبركية GB 9074.26-88 المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسنن خارجي غسالات للتركيبات GB 9074.27-88 غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخروطي للتركيبات GB 9074.28-88.

في مجال التصميم الميكانيكي ، يوجد عدد كبير من هياكل توصيل الموصلات التي تحتاج إلى تثبيتها وتثبيتها. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن طرق التوصيل والتثبيت الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي استخدام المسامير 5 والمثبتات لتحديد المواقع والتثبيت ، على التوالي. بمعنى ، يتم استخدام المسامير الأسطوانية أو المسامير المستدقة لتحديد المواقع ، ويتم استخدام أدوات التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي أو الأزرار ذات النهايتين للتثبيت.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات دائرية ، 6304 براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل سميكة سداسية GB6175 ، براغي أمريكية ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها مشابك مناسبة لك الحل.

رأس غاطسة مطلي بالنيكل

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].