المدينة المنورةصامولة سداسية عالية القوة 10.9 درجة مخصصة ، صامولة 10 درجة GB6170 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5316 مرة مصدر: الوقت:2023-03-21 19:05:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير شفة ذات رأس سداسي ، مسامير...

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

تشير المقاومة الحرارية إلى كل من مقاومة الأكسدة أو مقاومة التآكل بالغاز عند درجة حرارة عالية ، أي الاستقرار الحراري ، وفي الوقت نفسه ، تتمتع بقوة كافية عند درجة حرارة عالية ، أي القوة الحرارية. نظرًا لأن المتطلبات المادية للمنتجات التي ينتجها العملاء تزداد أعلى فأكثر ، فإن متطلبات المدينة المنورةالبراغي المستخدمة في مواد المنتج تزداد أيضًا أعلى فأكثر. عندما تواجه مواد المنتج بيئات قاسية ومناسبات خاصة ، يتم استخدام المزيد والمزيد من الخصائص الميكانيكية عالية الجودة للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ. لذلك ، تم اختيار المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ. تزداد المتطلبات أعلى فأكثر ، كما أن مادة مسامير الصلب غير القابل للصدأ تزداد أعلى فأكثر. لذلك ، يتم استبدال العديد من المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ العادية SUS201 بالمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 والمدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS316. بالطبع ، إذا لم تكن بعض المتطلبات عالية جدًا ، فسيختار العملاء بشكل عام المدينة المنورةمسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، وهي رخيصة التكلفة نسبيًا.

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

المسمار المضاد للسرقة لهذا الهيكل له عيبان. الأول هو أن الكتلة المضلعة تتحرك لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع ، وأن الثقب المضلع في القطعة المتصلة والثقب المضلع في الجزء الملولب ليس لهما هيكل محدد. بسبب الهيكل متعدد الأضلاع ، إذا تعذر محاذاة الثقوب متعددة الأضلاع للأجزاء ، يحدث خلع ، وقد تمنع أي حافة الحركة لأعلى ولأسفل للكتلة متعددة الأضلاع ، وهو أمر غير أملس للغاية أثناء الاستخدام. والثاني هو أن غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والجزء السداسي متصلان بواسطة دبابيس ، وأن المسامير مكشوفة على الأجزاء السداسية ، والتي تتلف بسهولة وتترك فرصًا للسرقة ؛ بمجرد نزع الدبوس ، سيتم إخراج أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وسيتم فقد المسمار المضاد للسرقة بالكامل. ويكون التثبيت أحيانًا غير مستقر مما يضر بالسرقة.

في مجموعة المفاتيح الخاصة بمعدات الطاقة ذات الجهد العالي والمنخفض ، يتم طلاء أو رش سطح العديد من أغطية المفاتيح بالبلاستيك ، ويجب أن تكون عوارض التثبيت والأجزاء الأخرى من مجموعة المفاتيح الكهربائية والخزانة بأكملها مؤرضة باستمرار وفقًا لمتطلبات معايير المفاتيح الكهربائية تحسين الاستخدام الآمن للمعدات. نظرًا لأن اللولب المشترك وغسالة الزنبرك والغسالة المسطحة والاتصال الهيكلي من نوع الجوز بين سطح الغلاف وشعاع التثبيت المعدني لا يمكن أن يفي بمتطلبات استمرارية التأريض ، من أجل تلبية المتطلبات ، يتم طلاء سطح الغلاف أو قبل ذلك الرش ، يجب لحام مسامير التأريض الخاصة. مع زيادة حزم التثبيت ، يجب أيضًا زيادة عدد المسامير الملحومة ، مما يزيد من تعقيد تقنية معالجة المنتج ، ويهدر ساعات العمل ويزيد التكاليف.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: 1.5 مسامير للأسنان ، ومسامير ذات مقبس سداسي ، وحلقة معدنية ذات قطر خارجي كبير ، وصواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط المضادة وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةعالية القوة سداسية البندق

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].