المدينة المنورةتخصيص 10.9 درجة كاملة الأسنان الترباس مسدس خارجي GB5783 عالية القوة المسمار الأسود

كاتب:[email protected] نقر:5277 مرة مصدر: الوقت:2023-07-23 07:16:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة مربعة من الزنك الأبيض ، صامولة ...

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق والمدينة المنورةصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

لذلك ، في بعض الحالات ، يستخدم العمال مفتاح عزم ثابت للتحكم في درجة شد الصمولة ، لكن مفتاح عزم الدوران الثابت ليس مناسبًا للاستخدام ، ويحتاج إلى فحصه بشكل متكرر. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن مفتاح ربط عزم الدوران الثابت ليس أداة تقليدية ، فإن سعره مرتفع نسبيًا ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكلفة الشراء ، كما أن التحقق المتكرر يجعل تكلفة الاستخدام اللاحقة مرتفعة أيضًا.

يُطلق على الحلقة أيضًا حلقة الاحتفاظ أو حلقة الاحتفاظ. إنه نوع من أدوات التثبيت ويتم تثبيته في أخدود العمود أو أخدود الثقب للآلة والمعدات لمنع الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود أو الفتحة. يشتمل الحلبة على جزء منحني مرن على شكل قوس وبروز حلقي في نهاية الجزء المنحني المرن ، ويتم تزويد بروز الحلبة بفتحة صغيرة للتوافق مع كماشة أنف إبرة أو كماشة إحكام. هذا الجزء هو جزء شائع الاستخدام في الجهاز. بمجرد عدم وضع التجميع في مكانه ، سيؤثر ذلك على الأداء العام للمعدات ويسبب مخاطر على السلامة. في الوقت الحالي ، تتمثل أكثر طرق التجميع شيوعًا في تثبيت الحلقة وتشويهها يدويًا باستخدام كماشة إحكام أو كماشة أنف إبرة ، ووضع الحلقة في الأخدود الحلقي للفتحة الداخلية للغطاء النهائي ، ثم تحرير كماشة أنف الإبرة أو كماشة إحكام. . يعتبر تجميع الحلبة مزعجًا للغاية ، ويتطلب عمالة كثيفة ، وله كفاءة تجميع منخفضة. بمجرد الحاجة إلى الإنتاج الضخم ، غالبًا ما تصبح هذه العملية عنق زجاجة يحد من الإنتاج.

عادة ، يتم استخدام نوبة ضيقة بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، مثل التعاون بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس على العمود الدوار للمحرك. نظرًا للهيكل المناسب المحكم بين الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس ، يجب أن يكون العمود المزود بفتحة الدبوس في موضع جيد أثناء التجميع ، ثم يتم محاذاة الدبوس الأسطواني مع فتحة الدبوس ، ثم يتم الضغط عليه أو الضغط عليه ليلائم. يتم ضغط الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس. لا يوجد جهاز مستخدم خصيصًا لتركيب المسامير الأسطوانية في الفن السابق ، ويلزم تعاون شخصين أو أكثر لتركيب المسامير الأسطوانية في فتحات المسامير. جودة التثبيت.

في الإنتاج الصناعي ، تحتاج بعض المنتجات إلى إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ؛ أو في خط التجميع ، يجب أيضًا إزالة المدينة المنورةالبراغي التي تثبت المنتج على الوحدة عند تفريغ المنتج. في الوقت الحاضر ، يتم تفكيك المسامير بشكل أساسي من خلال التشغيل اليدوي للمشغل. ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيك المدينة المنورةالبراغي يدويًا لها كفاءة عمل منخفضة وتكلفة إنتاج عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الميزون المربع ، 1 صامولة لحام موضعية ، مكواة المدينة المنورةعروة اللون الطبيعي المدينة المنورةGB867 برشام رأس دائري ، المدينة المنورةبرغي إصلاح السيارات وزغة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي ذات الخيط الكامل

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].