المدينة المنورةتخصيص 10.9 درجة مشبك غرامة درجة غرامة مقبس غطاء الرأس البراغي والمسامير

كاتب:[email protected] نقر:5448 مرة مصدر: الوقت:2022-10-14 07:56:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة من المستوى A ، صوامي...

إن تركيب صواميل التثبيت بالضغط رائع. إذا كانت طريقة التثبيت غير صحيحة ، فلن يكون التثبيت ثابتًا بعد التثبيت بالضغط. على سبيل المثال ، أبلغ أحد عملائنا أن الجوز سوف يسقط بعد التثبيت. وجد الفنيون لدينا أن العديد من العملاء قاموا بضربها بمطرقة أو طرق تأثير أخرى ، لأن طريقة تركيب صامولة التثبيت ستسبب الضغط. تؤثر القوة غير المتكافئة لبرشام الجوز بشكل خطير على تأثير التثبيت. يبدو أنه مضغوط على السطح ، ولكن في الواقع ، أسنان زهرة المدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز برشام لا يتم تثبيتها باللوحة على الإطلاق ، لذا فهي بالتأكيد غير مثبتة. لتثبيت صمولة البرشام ، يجب عليك استخدام معدات تركيب خاصة ، أو ببساطة قم بتثبيتها بمكبس ومعدات ختم (عادة ما يكون للمصانع هذه المعدات البسيطة).

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا المدينة المنورةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل.

الغرض من Yueluo هو توفير برشام وسادة الفرامل مع الانكماش الذي لا يمكن أن يحل مشكلة التغذية العادية أثناء التجميع فحسب ، بل يوفر أيضًا تكلفة معالجة شطب الماكينة الأصلي ويقلل من مخاطر جودة البرشام قيد الاستخدام. طريقة إنتاجه.

تحتاج المسامير الملولبة بشكل عام إلى معالجة السطح. هناك أنواع عديدة من معالجات سطح الترباس. بشكل عام ، يشيع استخدام الطلاء الكهربائي ، الأسود ، الأكسدة ، الفوسفات ، وطلاء رقائق الزنك غير الكهربائي. ومع ذلك ، فإن السحابات المطلية بالكهرباء تمثل نسبة كبيرة من الاستخدام الفعلي للمثبتات. خاصة في السيارات والجرارات والأجهزة المنزلية والأجهزة والأدوات والفضاء والاتصالات وغيرها من الصناعات والمجالات المستخدمة على نطاق واسع. ومع ذلك ، بالنسبة للمثبتات الملولبة ، لا يلزم استخدام قدرة معينة على مقاومة التآكل فحسب ، بل يجب أيضًا ضمان قابلية تبديل الخيوط ، والتي يمكن تسميتها أيضًا قابلية اللولب هنا. من أجل تلبية أداء الاستخدام المزدوج لمقاومة التآكل وقابلية التبادل التي تتطلبها أدوات التثبيت الملولبة المستخدمة ، من الضروري جدًا صياغة معايير طلاء خاصة. معيار GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للتثبيت الملولب] هو أحد المعايير الوطنية لسلسلة معايير المعالجة السطحية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التثبيت ، ويتضمن المعيار: GB / T5267.1-2002 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل] ؛ GB / T5267.2-2002 [طلاء رقائق الزنك كهربائياً للمثبتات] معياران. هذا المعيار يعادل المعيار الدولي ISO4042 ؛ 1999 [طبقة الطلاء الكهربائي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الملولب]. تحل هذه المواصفة القياسية محل معيار GB / T5267-1985 [طلاء بالكهرباء للتثبيت الملولب].

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للطائرة المائلة والدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط الأشياء والأجزاء تدريجيًا. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات. تستخدم السحابات على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المحفورة على السطح تسمى الخيوط.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير ، والصواميل السداسية DIN934 ، والصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والملحقات وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات التثبيت المناسبة قطعة حل.

أسنان ناعمة

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].