المدينة المنورةمسامير ذات أسنان دقيقة 10.9 درجة حسب الطلب ، مسامير خارجية سداسية ذات أسنان كاملة ، سوداء 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5350 مرة مصدر: الوقت:2023-02-09 12:19:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة خيط رفيع سداسية عالية الدقة...

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح المدينة المنورةالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

في الوقت الحاضر ، مع تطور الصناعة التحويلية ، يتم استخدام العديد من الأجزاء ذات الأشكال الغريبة على نطاق واسع في الطيران والفضاء والمجالات الصناعية الأخرى ، أحدها عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف L. الطرف العلوي مزود برأس 2.55 × 4.95 على شكل حرف U. يجب أن يكون خطأ التوازي بين الوجه العلوي والسفلي للوجه أقل من 0.01 مم. يتطلب الدبوس الأسطواني على شكل حرف L دقة معالجة عالية ويصعب تثبيته على أداة الماكينة. من الصعب معالجتها. عندما يتم قطع جزء التشكيل ، فإن السطح المقطوع ، أي السطح العلوي من الرئيس ، سيترك منصة عمود صغيرة. عند معالجة هذا السطح النهائي ، في الفن السابق ، يتم استخدام ملزمة بشكل عام لمعالجة مثل هذا الدبوس الأسطواني على شكل حرف L. أو يتم تثبيت الأكمام النحاسية ، ثم معالجتها ؛ ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الأجزاء ، يصعب تثبيت قطعة العمل ذات الدبوس الأسطواني على شكل حرف L ؛ نظرًا للدقة العالية المطلوبة لكل سطح مُشغل بالقطع من قطعة العمل ، عند التثبيت بملزمة ، يصعب التحكم في قوة تثبيت الملزمة ، ومن السهل سحق سطح قطعة العمل وخدشها ؛ وعند استخدام ملزمة أو مشبك مجموعة نحاسية ، يمكن تثبيت قطعة عمل واحدة فقط لكل معالجة وإنتاج ، ومن الصعب ضمان المستويات العلوية والسفلية للأجزاء بعد اكتمال التثبيت. خطأ ميكانيكي متوازي ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة معالجة الأجزاء وانخفاض كفاءة الإنتاج.

في الهيكل الميكانيكي ، يتم استخدام الأختام الموجودة على الوجه النهائي للمسمار أو الوجه النهائي لمفصل الزيت. غالبًا ما تستخدم الغسالة النحاسية كختم ، ولا يمكن استخدام الغسالة النحاسية إلا مرة واحدة ، وستصبح قاسية بعد الاستخدام الثاني ، مما يقلل من أداء الختم. خاصة عند استخدامه على مسمار تصريف الزيت (المعروف أيضًا باسم قابس تصريف الزيت) لحوض الزيت لمحرك السيارة ، فمن الضروري إجراء الصيانة واستبدال الغسالة النحاسية ، وإلا فمن السهل التسبب في تسرب الزيت. ومع ذلك ، فإن تآكل الفتحة اللولبية لحوض زيت المحرك كبير جدًا أيضًا. يصعب أيضًا على ورش تصليح السيارات العادية استبدال غسالة نحاسية واحدة في كل مرة.

أثناء التجميع ، تكون الغسالة والمسمار جزأين منفصلين ، ويجب وضع الغسالة على جزء التوصيل من الالمدينة المنورةبرغي ، مما يزيد من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، كما أن الغسالة سهلة الانزلاق ؛ وبعض المدينة المنورةالبراغي مثبتة على الرغم من أن الغسالة يمكن أن تقلل من عبء العمل على الأشخاص أثناء التجميع ، إلا أن الغسالة مثبتة على المسمار ، والوظيفة الأصلية للغسالة محدودة.

يستخدم خلاط خلط الطلاء المستخدم لمطابقة الألوان في صناعة إصلاح السيارات ناقلًا متعدد الوصلات كقوة دافعة رئيسية. يتطلب نقل عزم الدوران متطلبات جودة أعلى لمقاومة الصدمات ومقاومة التعب لدبوس الكوتر. أثناء استخدام دبوس الكوتر ، وجد أن ظاهرة التكسير حدثت بسبب عدم كفاية القوة ، مما أدى إلى عدم عمل الآلة. في وضع النقل متعدد الوصلات الحالي لخلاط خلط الطلاء ، يقود قضيب التوصيل أكثر من 10 أواني طلاء في كل طبقة من الإطار للتحريك ، وقضيب التوصيل السفلي مسؤول أيضًا عن نقل عزم الدوران للوصلة العلوية قضيب ، مما يؤدي إلى الاتصال بين قضيب التوصيل وقضيب التوصيل. يجب أن تتمتع المسامير الموصلة بالقضبان بمقاومة قوية للصدمات ومقاومة التعب ، ويجب أن يكون لها وظيفة معينة لمنع التراخي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: عمود دعم بلاستيك من النايلون ، ومسامير GB823 ذات رأس قبة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة قياسية وطنية ، وصواميل ممتدة ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك حلول البرامج الثابتة المسامير المناسبة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي الخيطية الدقيقة الخيط الكامل

المستوى المخصص 10.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].