المدينة المنورةتوريد 12.9 مقبس مسدس أسود ثلاثة مسامير ملولبة مشتركة برغي مجموعة غسالة زنبركية برغي 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5238 مرة مصدر: الوقت:2023-10-16 00:49:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مع غسالات زنبركية مسطحة ، وم...

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات عبارة عن جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 12.

في الوقت الحاضر ، الغسالات المستخدمة في السوق المحلية ، وخاصة الغسالات ذات السعة الكبيرة ، تعاني من قصور ذاتي عالي في الدوران نظرًا لقدرتها الكبيرة على الغسيل. سوف يتسبب التآكل بين عمود الإدخال وغطاء القابض في زيادة الخلوص المحوري. سيكون هناك اهتزاز قوي وضوضاء عالية ، مما سيزيد من التآكل والتلف ويؤثر على عمر الخدمة. في الفن السابق ، تُستخدم غسالة الموجة لمنع الارتخاء والصدمة العازلة ، بحيث لا تزداد الفجوة بين عمود الإدخال وغطاء القابض بسبب تآكل الاثنين ، والذي يلعب دور تعويض الفجوة الأوتوماتيكي ، لذلك لضمان الدوران السلس للقابض والضوضاء المنخفضة والتآكل الخفيف يضمن عمر خدمة موثوق به للقابض.

المعيار المرجعي GB 90 فحص قبول السحابة ووضع العلامات والتعبئة GB 196 الأبعاد الأساسية للخيوط العادية (قطرها 1 600 مم) GB 197 التسامح وملاءمة الخيوط العادية (قطر 1 ~ 355 مم) GB 230 طريقة اختبار صلابة روكويل للمعادن GB 699 الكربون عالي الجودة من الفولاذ الإنشائي العادي الشروط الفنية GB 1237 طريقة وضع العلامات على السحابات GB 5267 طبقة الطلاء الكهربائي للمثبتات الملولبة GB6394 تحديد متوسط حجم حبيبات المعادن

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية عالية القوة وصواميل لولبية صغيرة وغسالات من الصلب الكربوني 8.8 درجة وصواميل سداسية ومسامير ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بإبزيم مناسب لك قطعة حل.

مأخذ السداسي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة

العرض 12.9 اسود


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].