المدينة المنورةإنتاج 12.9 درجة قصيرة الرأس رقيقة مسامير غطاء الرأس والمسامير DIN7984

كاتب:[email protected] نقر:5449 مرة مصدر: الوقت:2022-12-07 14:50:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام دائرية ، مسامير سداسية...

المدينة المنورةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الحياة اليومية والصناعة. في الوقت الحاضر ، يتم اختيار أنواع مختلفة من المدينة المنورةالبراغي بشكل عام للتثبيت وفقًا لأطوال المدينة المنورةالبراغي المختلفة والمعلمات الأخرى. نظرًا لأن طول الالمدينة المنورةبرغي ثابت في وقت التصنيع ، عند استخدام عدد كبير من المدينة المنورةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة ، من الضروري فرز المدينة المنورةالبراغي ذات أطوال لولبية مختلفة مسبقًا. هذه الطريقة أكثر إزعاجًا ، وأحيانًا في بعض المناسبات الخاصة ، يلزم استخدام بعض المدينة المنورةالبراغي ذات الأطوال الخاصة. إن إنتاج مسامير بهذا الطول المعين بشكل فردي عملية شاقة وشاقة.

في عملية استكمال ضبط موضع الكائن ، يتحرك الجوز لأعلى ولأسفل مع دخول الالمدينة المنورةبرغي وخروجه ، ولا يمكن أن يصدر صوتًا ليدركه الناس ، ولا يمكنه تزويد الأشخاص بتغيير الموقف المسافة من خلال عمل الدوران.

على الرغم من أن هذا الهيكل يمكن أن يمنع العمود من الدوران شعاعيًا إلى حد معين ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب الواضحة: أولاً ، يجب فتح كتلة تحديد الموضع أثناء المعالجة ، وثانيًا ، يجب فتح فتحة كتلة تحديد الموضع. بعد التشوه ، يصبح الاتصال بين كتلة تحديد الموضع والعمود ملامسًا من خط إلى خط ، بحيث يتم تقليل منطقة التلامس بين كتلة تحديد الموضع والعمود ، وتكون القوة المتولدة للتغلب على الدوران الشعاعي للعمود في المقابل تغير. أقل ، لذلك هناك خطر من أن العمود يمكن أن يدور شعاعيًا.

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على القاعدة والتثبيت ، يتم تزويد منتصف قطعتين من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقطة البارزة لقطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التسعة للتثبيت ، ونقطة التثبيت الثقوب وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء الحجب بواسطة قطعة محرك دوارة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

يجب تثبيت الصمولة المشقوقة بالمدينة المنورةدبوس كوتر من خلال فتحة الصامولة المشقوقة ، ويجب أن يمر دبوس الكوتر عبر منتصف الالمدينة المنورةبرغي لإصلاح الصمولة المشقوقة. عادة ، يجب حفر طرفي المسمار ، وقطر الثقب وحجم الجوز المشقوق. عرض وعمق الفتحة تحدد حجم المدينة المنورةدبوس كوتر. عندما يكون الالمدينة المنورةبرغي المحدد ودبوس الكوتر والجوز المشقوق متطابقين نسبيًا ، يتم تثبيت الجوز بواسطة المسمار ، بحيث لا يتم فك الجوز المشقوق. تتميز هذه الصامولة ذات الفتحات السداسية بخصائص القوة العالية وليس من السهل فكها عند تعرضها للاهتزاز. إنها تستخدم بشكل أساسي في المناسبات مع الاهتزازات والصدمات ، مثل المحاور الأمامية والخلفية للسيارات ومعدات الرفع والمكابس وآلات صب القوالب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس غاطسة ذات أكواب مسطحة ، وصواميل لولبية بلاستيكية ، وصواميل غاطسة على اليسار ، ومآخذ سداسية ذات رأس غاطسة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

رأس قصير

مستوى الإنتاج 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].