المدينة المنورةتخصيص 12.9 مستوى مقعرة نهاية سداسية مجموعة برغي مقطوعة الرأس مجموعة برغي آلة متر برغي

كاتب:[email protected] نقر:5622 مرة مصدر: الوقت:2022-06-17 21:59:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير تيتانيوم مستديرة برأس نصف دائري ،...

في الوقت الحاضر ، تشتمل طرق منع تخفيف السحابة الشائعة الاستخدام بشكل عام على حلول مانعة للفك غير قابلة للإزالة ومحاليل مضادة للتخفيف لزيادة الاحتكاك. يستخدم نظام مكافحة الفك غير القابل للإزالة اللحام أو الربط أو التثبيت بنقطة الثقب لتغيير الاتصال الملولب القابل للفصل إلى اتصال ملولب غير قابل للفصل. في نظام منع التآكل غير القابل للإزالة ، لا يمكن إعادة استخدام أدوات التثبيت الملولبة وتكون العملية مزعجة. غالبًا ما يتم استخدامه في بعض المناسبات المهمة التي تتطلب أداءً عاليًا في مقاومة الفك دون تفكيك. يستخدم مخطط منع التراخي الذي يزيد من قوة الاحتكاك طريقة زيادة قوة الاحتكاك لرأس الالمدينة المنورةبرغي (اللولب) والوجه النهائي للجوز لتحقيق الغرض من منع التليين. لا يقتصر المحلول المضاد للفك الذي يزيد من الاحتكاك على المساحة ويمكن تفكيكه بشكل متكرر ، لكن الموثوقية ضعيفة. بعد فترة معينة من العمل ، سيتم تقليل التأثير المضاد للتخفيف بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى.

يُطلق على الحلقة أيضًا حلقة الاحتفاظ أو حلقة الاحتفاظ. إنه نوع من أدوات التثبيت ويتم تثبيته في أخدود العمود أو أخدود الثقب للآلة والمعدات لمنع الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود أو الفتحة. يشتمل الحلبة على جزء منحني مرن على شكل قوس وبروز حلقي في نهاية الجزء المنحني المرن ، ويتم تزويد بروز الحلبة بفتحة صغيرة للتوافق مع كماشة أنف إبرة أو كماشة إحكام. هذا الجزء هو جزء شائع الاستخدام في الجهاز. بمجرد عدم وضع التجميع في مكانه ، سيؤثر ذلك على الأداء العام للمعدات ويسبب مخاطر على السلامة. في الوقت الحالي ، تتمثل أكثر طرق التجميع شيوعًا في تثبيت الحلقة وتشويهها يدويًا باستخدام كماشة إحكام أو كماشة أنف إبرة ، ووضع الحلقة في الأخدود الحلقي للفتحة الداخلية للغطاء النهائي ، ثم تحرير كماشة أنف الإبرة أو كماشة إحكام. . يعتبر تجميع الحلبة مزعجًا للغاية ، ويتطلب عمالة كثيفة ، وله كفاءة تجميع منخفضة. بمجرد الحاجة إلى الإنتاج الضخم ، غالبًا ما تصبح هذه العملية عنق زجاجة يحد من الإنتاج.

عندما يتم تصنيع القالب ، يجب تثبيت العديد من دبابيس تحديد الموضع لإصلاح الموضع النسبي بين الجزأين. عادة ما يتم غرق دبابيس التثبيت في فتحات دبوس الموضع الموجودة على القالب. نظرًا لأن القالب يحتاج إلى السحب بشكل متكرر أثناء التجميع ، وذلك لإزالة الأجزاء وإجراء التصحيحات. في الوقت نفسه ، يحتاج القالب أيضًا إلى سحب دبابيس التثبيت أثناء الصيانة لإزالة الأجزاء التالفة من أجل الصيانة. لذلك ، فإن عبء العمل لسحب المسامير كبير. الطرق الحالية هي: 1) عند تثبيت المسامير ، يستخدم المشغل المدينة المنورةبرغيًا طويلًا مصنوعًا ذاتيًا يطابق الفتحة الملولبة للمسمار لربطه بالمسمار ، ثم يقوم بمحاذاة فتحة الدبوس بمطرقة لضرب المسمار إلى اجعل الدبوس ينغلق ، ثم المدينة المنورةبرغي المسمار باليد. العيب هو: من ناحية ، تصطدم المطرقة بالمسمار فمن السهل أن تتسبب في تلف المسمار أو تشوهه ، ولا يمكن استخدامه بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، فإن إزالة المسمار يدويًا يتطلب عمالة مكثفة وقد لا يمكن إزالته ؛ 2) عند سحب المسمار ، يقوم المشغل بالمدينة المنورةربط المسمار بالمسمار واستخدام القوة مباشرة أو باستخدام الزردية لسحب المسمار ، تستخدم بعض الشركات مجتذب دبوس كبير لسحبه للخارج. العيب هو أن السحب باليد أو بالزردية عملية شاقة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. حتى إذا تم استخدام مجتذب الدبوس الكبير ، فإن وزن مجتذب الدبوس نفسه كبير. ، فمن غير مريح للاستخدام.

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

هيكل لإخفاء براغي التثبيت ، ويتكون من قطعة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وقطعة قيادة ، ولوحة سفلية ، وغطاء مانع ، ورأس مقبض ، ويتم تزويد الأطراف السفلية لقطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفتحات تحديد ، وتمر قطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبر فتحات التثبيت وأعمدة تثبيت قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على القاعدة ، يتم توفير الإطباق والثابت ، وسط قطعتين الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلتين بنقطة بارزة ، ويتوافق الأخدود المتحرك لقطعة القيادة مع النقاط البارزة لقطع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الثلاث للتثبيت ، والتثبيت فتحات النقطة وفتحات المسامير في اللوحة السفلية ونقاط التثبيت للقاعدة الموضع الذي يتطابق مع فتحات المسامير ويتم تثبيته بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، ويتم إدخال غطاء السداد مباشرة في اللوحة السفلية ، ويتم تثبيت غطاء السداد بواسطة محرك الدوران قطعة ، يتم إدخال رأس المقبض في القاعدة ، وتتحرك فتحة رأس المقبض إلى قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في قطعة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي الكاملة ، وصواميل الإبهام المعدنية ، ومسامير رأس الكوب الممتدة ، والمدينة المنورةدبابيس الأسطوانة ، ودبابيس الكرة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع المنتجات المناسبة لك حلول التثبيت.

مسدس راحة

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].