المدينة المنورةالجملة الصف 12.9 النيكل مطلي مسدس المقبس رئيس كاب مسامير كأس رئيس البراغي

كاتب:[email protected] نقر:5289 مرة مصدر: الوقت:2023-08-17 01:47:02

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية ، غسالات موجة فولاذية...

يتم استخدام اللولب في الغالب في معدات تشكيل البلاستيك ، مثل آلات تشكيل البلاستيك ، وآلات تشكيل الحقن ، وما إلى ذلك. يعتبر اللولب والبرميل من المكونات الأساسية لمعدات تشكيل البلاستيك. إنه جزء من تلدين بثق التسخين. إنه جوهر الآلات البلاستيكية. تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في مراكز التصنيع ، وآلات CNC ، ومخارط CNC ، وآلات قولبة الحقن ، وآلات قطع الأسلاك ، وآلات الطحن ، وآلات الطحن ، والمشي البطيء للأسلاك ، والمشي السريع للأسلاك ، وآلات الحفر PCB ، وآلات النقش ، وآلات النقش والطحن ، وتفريغ شرارة الآلات ، آلات عضة الأسنان ، المسوي ، الطحن العملاق للمخرطة العمودية الكبيرة ، إلخ.

في الوقت الحالي ، في الخزانات القياسية لأجهزة الكمبيوتر والشبكات والأتمتة وما إلى ذلك ، لإصلاح المعدات في الخزانة ، يجب إصلاحها باستخدام أدوات التثبيت. المكسرات الموجودة في السحابات الحالية عبارة عن صواميل عادية ، وهي عبارة عن هياكل بطاقات داخلية. ، هناك أوجه القصور التالية: 1. التثبيت والتفكيك معقدان ، ويلزم قدر كبير من القوة لإدخال الصمولة أثناء التثبيت والتفكيك ، ولا يمكن تثبيت الجوز وتفكيكه على الإطلاق بسبب خطأ معالجة كل البندق؛ 2. بعد استخدام الصامولة لفترة طويلة ، ستواجه حافة البطاقة مشكلة الركود ، والتي ستؤثر على الاستخدام ؛ 3. من السهل أن يتسبب التركيب أو التفكيك في حدوث مشكلات مثل السقوط ، مما قد يتسبب في حدوث دائرة كهربائية قصيرة ، وما إلى ذلك ، وهناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة ؛ 4. كفاءة تركيب المعدات منخفضة.

عند استخدام المدينة المنورةمسامير رأس سداسية عادية أو مسامير على شكل حرف T عادية بهيكل أخدود بيضاوي ، يجب إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود. عندما يتعذر إدخال المدينة المنورةالبراغي من الجزء الخلفي من الأخدود بسبب القيود الهيكلية للقاعدة الفولاذية أو المنصة نفسها ، غالبًا ما يكون من الضروري فتح سطح التثبيت. تسمح الثقوب اليدوية ذات القطر الكبير بتركيب سهل للمسامير ، مما يضعف القوة والصلابة الكامنة في القاعدة أو المنصة الفولاذية.

الدبوس ، المعروف أيضًا باسم الدبوس ، له هيكل بسيط وسهل التجميع والتفكيك. يستخدم على نطاق واسع في العديد من التوصيلات الثابتة. يستخدم الدبوس بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين ، ويستخدم أيضًا لتوصيل الأجزاء ، ويمكنه نقل حمولة معينة. في الوقت الحالي ، تعاني المسامير الموجودة في السوق عمومًا من مشاكل سهولة فكها وسقوطها.

يمكن أن نرى من الشكل أنه بغض النظر عن كيفية تأرجح قلب المسمار ، فلن يسقط من الكم اللولبي. هذا لأن جزءًا من الخرزة 5 عالق في الفتحة 6 من الكم اللولبي 1 والجزء الآخر عالق في قلب المسمار 2. في الأخدود 8 ، يلعب دور تحديد الموضع. إذا كان الغلاف اللولبي يدور في اتجاه عقارب الساعة ، فيمكن للخرز 5 أن ينزلق فقط في الأخدود 8 من قلب المسمار 2 تحت قيادة كم المسمار 1 ولا يمكنه دفع قلب المسمار 2 للتدوير. إذا كان الغلاف اللولبي 8 يدور في الاتجاه المعاكس ، فإن الحبة 5 ستعلق على المحطة 7 من قلب المسمار 2 لدفع قلب المسمار 2 للدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الأجهزة ، ومسامير الفتحات المتفاعلة ، ومسامير لوحة مقبس التبديل ، ودبابيس المفتاح المسطحة المدينة المنورةالمدينة المنورةGB1096 وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع محلول مشابك مناسب.

النيكل مطلي

مستوى الجملة 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].