المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة عالية القوة أسود نصف سن برغي سداسي خارجي نصف سن مسدس خارجي مسدس 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5442 مرة مصدر: الوقت:2022-12-05 10:03:42

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مقبس نصف سن ، براغي...

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التركيب ، لذلك فهي آمنة للاستخدام. تعد براغي المدينة المنورةالتنصت الذاتي والحفر الذاتي أفضل أدوات التثبيت الاقتصادية من حيث قابلية التشغيل والتكلفة والموثوقية ، خاصة في مزيج من البناء والتشييد والأماكن السكنية وغيرها. الآن يتطلب تشييد المباني الشاهقة وحركة المرور عالية السرعة في الصين القارية المزيد من براغي الحفر عالية الجودة ؛

مع تقدم التكنولوجيا في مختلف الصناعات ، تطور التصميم الهيكلي الحالي للبراغي من مجرد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بسيط إلى التركيز على كفاءة العمل أثناء عملية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وعدم تدمير سلامة الأشياء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها. تمثل الحالات الجديدة مثل تحسين اللولب رقم 556784 ورقم 289414 اللولب الذي يدمج الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والاستقرار وتوفير العمالة والسرعة ومتعددة الوظائف ، والتي تم تصميمها واعتمادها مسبقًا ونشرها في نشرة Central Taiwan Bulletin ، الممثلين الرئيسيين لـ مسامير. من الواضح أنه تم التعرف على أن الحالتين لا تعملان فقط على تحسين أوجه القصور في براغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التقليدية البسيطة ، بل تحققان أيضًا الغرض من التحسين الكبير للبراغي المصممة في كل حالة في الاستخدام الفعلي.

في الفن السابق ، كان الزنبرك ذو الجيوب المستقلة يغلف الزنبركات في أكياس بشكل مستقل ، وربط كل زنبرك بجيب مستقل جنبًا إلى جنب ، ثم تغطيته بقطعة قماش كبيرة غير منسوجة لتشكيل وسائد زنبركية. هيكل حصيرة الزنبرك هذا له العديد من العيوب: 1. قوة غير متساوية وصلابة منخفضة. 2. من السهل أن تشوه ، حفرة ، تسطيح منخفض وقبيح. 3. يلامس الزنبرك النسيج غير المنسوج مباشرة ، مما يتسبب في اهتراء وتمزق ، وعمر حصيرة الزنبرك قصير نسبيًا.

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمسامير النحاسية الحمراء ، والصواميل السداسية المترية ، ومسامير الرأس المسطحة من النايلون ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت على شكل وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نقدمها لك مع السحابات المناسبة لك الحل.

قوة عالية

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].