المدينة المنورةالجملة 12.9 الصف مقبس رئيس غطاء المسمار الجوز مجموعة مزيج الترباس المسمار DIN912

كاتب:[email protected] نقر:5268 مرة مصدر: الوقت:2023-12-11 06:57:06

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: GB 30 نوع 40 نوع ، مسامير PM ، مس...

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي عالية القوة للقوارب والجسور ، يمكنها تحويل قوة الاحتكاك إلى قوة تمدد بين الالمدينة المنورةبرغي وصامولة الفتحة لتحقيق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي ممتاز. توجد فتحتان في الجزء العلوي من صامولة ESL. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، سيتم ثمل خيط الالمدينة المنورةبرغي في فتحة المقطع العرضي للصامولة ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط تدريجيًا بواسطة الجدار الجانبي للصامولة لتحقيق وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي . يمكن لعملية الإنتاج الرائعة أن تحافظ على اتساق نوع عزم الدوران لعنصر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتستخدم المنتجات بشكل عام في صب السكك الحديدية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطرق السريعة ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، المحرك ، آلات البناء ، الفضاء ، معدات الحفر ، الجسور ، المولدات ، الآلات الزراعية ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط المدينة المنورةالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

الصامولة المربعة عبارة عن أداة تثبيت يجب استخدامها في تركيب علبة الكابلات. في الفن السابق ، يتم ضغط الصمولة المربعة 1 بواسطة القوة المرنة للنابض 2 تحتها وفتحة الفولاذ على شكل C 3 (كما هو موضح في الشكل 1 ، الشكل 2) ، في حالة عدم وجود قوة خارجية ، من خلال تفاعل الضغط والاحتكاك الساكن ، لن يتحرك الفولاذ على شكل C 3 عموديًا أو أفقيًا ، مما يسهل التركيب الهندسي. تتمثل ميزة طريقة التثبيت هذه في أنها يمكن أن تنزلق في أي مكان على الفولاذ على شكل C 3 ، ولكن العيب هو أنها تحتل المساحة السفلية للفولاذ على شكل C 3 ، وسوف يتداخل الزنبرك 2 مع فتحة التثبيت في المدينة المنورةالجوز المربع الأول ، والذي يؤثر على التثبيت.

أهم رابط في تطوير وتصميم أدوات التثبيت هو مراقبة الجودة. هناك عدة نقاط رئيسية من التغذية إلى شحن المنتج النهائي ، وهذه النقاط الرئيسية لها طرق فحص مختلفة. بادئ ذي بدء ، تتعلق التغذية بالمظهر والحجم والعناصر والأداء واكتشاف المواد الضارة ، وما إلى ذلك ؛ تدور العملية حول المظهر والحجم واختبار الإيقاع وتزوير خط التدفق ؛ المعالجة الحرارية هي أكثر حول المظهر والصلابة وعزم الدوران والتوتر وعلم المعادن ، وما إلى ذلك ؛ تتعلق المعالجة السطحية ببعض اختبارات التقصف الهيدروجين والطلاء ورذاذ الملح وما إلى ذلك ، بما في ذلك الكشف عن المواد الضارة في الشحنات. فيما يتعلق بفحص الحجم والمظهر ، فإن العناصر الشائعة هي العنصر التربيعي ، وأداة قياس الكنتور ، وأداة القياس ثلاثية الإحداثيات ، وآلة فرز الصور (هذه آلة اختيار كاملة) ؛ في الفحص الميكانيكي والكيميائي ، توجد آلات صلابة بشكل أساسي (Rockwell و Vickers). ) ، آلة الشد ، المجهر المعدني ؛ في اختبار المواد ، يوجد محلل طيف وآلة اختبار رش الملح.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل دائرية غير مرتجعة وأنواع مختلفة من براغي السيارات وصواميل رفع ومسامير نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

البندق

الجملة 12.9 الصف مسامير غطاء الرأس مأخذ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].