المدينة المنورةتوريد 12.9 درجة عالية القوة رأس أسطواني سداسي مقبس رأس مقبس رأس مقبس غطاء رأس برغي 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:5367 مرة مصدر: الوقت:2023-03-27 05:39:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الجرف المستديرة المفتوحة ،...

حلقة التثبيت عبارة عن ملحق صناعي يمكن أن يعمل كدعم وتخزين مؤقت وفرامل وتعديل للارتفاع وتعديل الزاوية. القطر الداخلي لحلقة الاستبقاء للعمود أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. عند تحديد حلقة الاستبقاء للفتحة ، يكون القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع. تلعب حلقة الاستبقاء دور التثبيت المحوري بشكل أساسي. يتم تثبيت السطح بالإضافة إلى حلقة الاستبقاء بدرجة عالية من التمركز.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (7) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة في أجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك ؛ أما بالنسبة للهندسة والبناء والجسور ، فيتم استخدام مسامير كبيرة. مسامير وصواميل تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك مع المدينة المنورةالبراغي الكبيرة والصغيرة. المدينة المنورةالبراغي لها مهام مهمة في الصناعة. طالما توجد صناعة على الأرض ، ستكون وظيفة المدينة المنورةالبراغي مهمة دائمًا. كانت المدينة المنورةالبراغي شائعة في إنتاج الناس وحياتهم لآلاف السنين. وفقًا لمجال التطبيق ، فهو الأكبر بين البشر.

تستخدم الدبابيس بشكل متكرر في صناعة الآلات ، خاصة في صناعة تصنيع القوالب. مع تطور صناعة القوالب ، أصبحت دقة تصنيع القوالب وتجميعها أعلى وأعلى ، ويسعى الناس بشكل متزايد إلى الحصول على قوالب عالية الجودة وقريبة. تتحسن كل التفاصيل الموجودة على القالب باستمرار ، ويجبر الاستخدام عالي التردد للمسامير الأشخاص على إيجاد طريقة أكثر أمانًا وبساطة وموثوقية للتفكيك والتجميع.

مع التطور السريع لصناعة السيارات في الصين ، تتحسن متطلبات عملية تجميع الهيكل باستمرار. يتميز التثبيت بخصائص دورة العملية القصيرة والضوضاء المنخفض والاستهلاك المنخفض للطاقة ، ويستخدم على نطاق واسع في أجسام السيارات. في صناعة السيارات ، نظرًا لتعقيد هيكل الصفائح المعدنية للهيكل ، هناك العديد من التجاويف ، وستتداخل أدوات التثبيت في بعض المواضع مع الهيكل. لا يمكن للعديد من نقاط التجميع استخدام تقنية التثبيت التقليدية ذات الاتجاهين ، لذلك يتم استخدام التثبيت أحادي الجانب بدلاً من ذلك. حرفة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: زرع اللحام بالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللحام الموضعية وأعمدة الصواميل الدائرية الداخلية ، وأغطية الالمدينة المنورةبرغي النحاسية المشدودة يدويًا ، والشكل الخاص المكسرات وحشيات حلقة الاحتفاظ وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

قوة عالية

مستوى العرض 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].