المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة أسود محدب نهاية كيمي مقطوعة الرأس مسدس المقبس المسمار أعلى مجموعة الأسلاك المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5433 مرة مصدر: الوقت:2023-02-25 08:55:30

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات عين ممتدة ، مسامير مطل...

يكشف جهاز الحلبة الأوتوماتيكي عن جهاز الحلقة الأوتوماتيكي القادر على تحقيق التجميع الأوتوماتيكي للحلقة لتحسين كفاءة الإنتاج وتقليل تكاليف العمالة. ومع ذلك ، هناك مشاكل تتعلق بانخفاض درجة الأتمتة وانخفاض كفاءة العمل.

قم برش الغسالة الزنبركية القياسية الزائدة 7 على لوحة التثبيت 12-1 على لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 ، وقم بهز لوحة وضع الغسالة الزنبركية 2 يدويًا. بعد وقت قصير ، سيتم وضع الغسالة الزنبركية 7 وترتيبها على لوحة التثبيت العلوية 12-1. في فتحة الغسالة الزنبركية العلوية 2-7 ، نظرًا لأن عرض أخدود الفتح 12-32 من لوحة الحاجز 12-3 أصغر من قطر فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 ، وسماكة لوحة التثبيت العلوية 12 -1 تم تصميمه وفقًا لسمك الغسالة الزنبركية 7 ، يمكن استيعاب غسالة زنبركية واحدة فقط 7 في فتحة الغسالة الزنبركية 2-7 من كل لوحة وضع علوية 12-1 ، ويتم تنظيف الغسالة الزنبركية الزائدة 7 بفرشاة .

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

يوجد معيار لمعيار الترباس السداسي الخارجي ، وهو معيار درجة ، مقسم إلى الدرجة 4.8 والدرجة 8.8. يتم استخدام هذين المستويين كثيرًا في السوق. براغي رأس عرافة من الدرجة 4.8 خاصة. لأنها أرخص بكثير من 8.8 براغي سداسية. بالطبع يتم استخدامه على نطاق واسع. ولكن للمطالبة بالمنتجات. لما لها من متطلبات عالية في مختلف النواحي مثل الصلابة. هذا يتطلب استخدام 8.8 المدينة المنورةالبراغي السداسية. المدينة المنورةالبراغي السداسية من الدرجة 8.8 هي أصعب من حيث الصلابة وعزم دوران المسمار. يعتبر استخدام المنتج أكثر أمانًا. أكثر إحكامًا واستقرارًا.

يتم تنفيذ التفكيك التقليدي لمسامير عوارض السيارات يدويًا ، والذي يحتوي على العديد من العيوب مثل وقت التفكيك الطويل ، وكفاءة التفكيك المنخفضة ، والعمالة الكثيفة ، والمستهلك للوقت ، والعمالة الكثيفة ، وسلامة التشغيل المنخفضة ، والحماية الصعبة ، والإصابة السهلة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: فواصل العمود ، صواميل التثبيت بالضغط ، المدينة المنورةالمكسرات السداسية الرقيقة غير القياسية مقاس 2.5 مم ، الغسالات البلاستيكية وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

قاعدة نهاية محدبة سوداء

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].