المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة مجموعة المسمار مقطوعة الرأس عرافة المقبس رئيس المسمار المكونات آلة متر

كاتب:[email protected] نقر:5412 مرة مصدر: الوقت:2023-03-18 16:05:14

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: إنتاج مسامير سداسية الشكل ، مسامير ذات ...

كجهاز اتصال بيانات شائع الاستخدام ، تُستخدم الموصلات على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. نظرًا لأن الموصلات الشائعة مثل D-SUB و DVI تتكون من مقعد ذكر ومقعد أنثى ، فإن الغلاف الحديدي لمقعد الذكور والمقعد الأنثوي هو الموضع المقابل مزود بفتحات ، فتحات مقعد الذكور متصلة بـ يتم توفير المسامير ، وثقوب المقعد الأنثوي في المقابل بمسامير للتثبيت. بعد توصيل مقعد الرجل والمقعد الأنثوي ، اربط المسامير اللولبية بحيث يتم ربط مقعد الذكر والمقعد الأنثوي معًا بإحكام. عند التجميع على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، يكون للمسمار اتجاه تجميع ثابت ، كما أن تثبيت اتجاه البرشام مهم جدًا للتجميع. ومع ذلك ، لا يوجد جهاز مضاد للدوران على فتحة الغلاف الحديدي متصل بالمسمار الموجود على الموصل الموجود ، ولا يمكن وضع البرشام أثناء عملية التجميع ، ومن السهل تدويره وخلعه. كفاءة الإنتاج.

المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية (GB / T93-1987) غسالة زنبركية خفيفة (GB / T859-1987) غسالة زنبركية ثقيلة (GB / T7244-1987) تُعرف المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع أيضًا باسم الميزون الربيعي. غسالة زنبركية سرجية (GB / T 7245-1987) غسالة زنبركية سرجية (GB / T 860-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 7246-1987) غسالة زنبركية موجية (GB / T 955-1987)

تأسست شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. في عام 1998 ، وتم إنشاء المصنع في منطقة Feilong الصناعية ، مدينة Xiaolan ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، باستثمار قدره 10 ملايين يوان. الإنتاج الرئيسي هو مجموعة متنوعة من المسامير اللولبية القياسية ، غير القياسية ، البريطانية ، الأمريكية ، المترية. تشمل بشكل أساسي: براغي خاصة لصناعة الإلكترونيات (براغي آلة ، براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة): صواميل (صواميل عامة ، صواميل شفة ، صواميل أسنان خارجية): غسالات (أسنان خارجية ، أسنان داخلية ، نوابض مسطحة) جوانات ، إلخ. ) ؛ المخارط (أجزاء المخرطة الأوتوماتيكية الدقيقة ، الأجزاء المتصلة ، الأجزاء المدمجة ، السحابات ، الأجزاء الزخرفية ، إلخ).

1. عندما يكون الجسم الرئيسي عبارة عن معدات كبيرة ، يجب تثبيت الملحقات ، مثل زجاج الرؤية ، ومقعد مانع التسرب الميكانيكي ، وإطار التباطؤ ، وما إلى ذلك. الطرف الآخر مجهز بصمولة بعد تثبيت الملحق. نظرًا لأن الملحق غالبًا ما يتم تفكيكه ، فسيتم ارتداء الخيط أو تلفه ، ومن الملائم جدًا استخدام مسمار التثبيت لاستبداله. 2. عندما يكون سمك جسم التوصيل كبيرًا جدًا وطول الالمدينة المنورةبرغي طويل جدًا ، سيتم استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. 3. يتم استخدامه لتوصيل الصفائح السميكة والأماكن التي يكون من غير الملائم فيها استخدام المدينة المنورةالبراغي سداسية ، مثل دعامات السقف الخرسانية ، وأجزاء التعليق ذات القضيب الأحادي ، إلخ.

مسامير T عادية ، رأس الالمدينة المنورةبرغي مستطيل الشكل ، والجزء اللولبي ورأس الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T ، وعرض الرأس أصغر من عرض الجزء الافتتاحي للفتحة على شكل T ، بحيث يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي يمكن أن يمتد الترباس على شكل حرف T من طول الفتحة على شكل حرف T. أدخل الفتحة على شكل حرف T في الفتحة على شكل حرف T في أي موضع في الاتجاه. عندما تحتاج قطعة العمل إلى التثبيت ، قم بتدوير الالمدينة المنورةبرغي على شكل حرف T 90 درجة بحيث يكون طول الرأس عموديًا على الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتعليق الجزء الداخلي من فتحة الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بربطها بربط الجوز بربط يحمل قضيب T-bolt الملولب قطعة العمل في مكانها. يمكن لمسمار T لهذا الهيكل بسهولة توصيل الالمدينة المنورةبرغي والقطعة الأساسية بسرعة ، ويستخدم على نطاق واسع ، ولكن هناك أيضًا بعض أوجه القصور ، بسبب منطقة التلامس بين رأس الترباس على شكل حرف T والجانب الداخلي للفتحة من فتحة T. إذا كانت صغيرة جدًا ، تكون مقاومة الاحتكاك صغيرة بالمقابل. من ناحية أخرى ، يسهل تتبع المدينة المنورةالبراغي الدوران أثناء عملية شد الصامولة. غير جدير بالثقة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مستوى 4 المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، DIN6923 ، مسامير ذات غطاء مسطح قرع المدينة المنورةGB109 ، براشيم رأس غاطسة ، مسامير ومسامير المدينة المنورةآلة نهاية مقعرة ، إلخ. لديك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة المسمار

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].