المدينة المنورةتخصيص 12.9 مستوى مجموعة المسمار آلة الأرز أعلى سلك 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5442 مرة مصدر: الوقت:2022-12-30 12:53:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير كروية ذات رأس مسطح ، ومسامي...

تستخدم مثبتات الجوز في العديد من الصناعات ذات متطلبات التوصيل والتثبيت ، مثل المركبات وآلات البناء والآلات الزراعية وآلات التصنيع وما إلى ذلك. تتعرض مثبتات الجوز الموجودة عليها للاهتزاز وتأثير الحمل في جميع الاتجاهات ، مما يسهل فك الجوز ، مما يؤدي إلى الشد. يتم تقليل وظيفة الجهاز أو حتى فشلها. تسبب خطرا كبيرا على السلامة.

إن الهيكل اللولبي للماكينة الحالي لا يفضي إلى التجميع والإنتاج الآلي. يكون المدينة المنورةبرغي الآلة على شكل أسطوانة ، والسطح الخارجي للأسطوانة مزود بخيوط ، ويتم تزويد أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الماكينة بشق. أثناء التثبيت ، من الملائم تدوير المدينة المنورةبرغي الآلة بواسطة الأداة التي تعمل على الشق ، بحيث يدخل كل المدينة المنورةبرغي الآلة في الفتحة الملولبة ولا يشغل المساحة الخارجية. ومع ذلك ، فإن الخيط الموجود على السطح الخارجي لالمدينة المنورةبرغي الماكينة المطابق للفتحة يتشوه بسهولة أو يتعرض للخدش بسبب القوة الخارجية للأداة والفتحة الملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيته أو فكه ، ويقلل من تعدد الاستخدامات وقابلية التبادل . تؤثر على جودة المنتج.

الدبوس ، المعروف أيضًا باسم الدبوس ، له هيكل بسيط وسهل التجميع والتفكيك. يستخدم على نطاق واسع في العديد من التوصيلات الثابتة. يستخدم الدبوس بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين ، ويستخدم أيضًا لتوصيل الأجزاء ، ويمكنه نقل حمولة معينة. في الوقت الحالي ، تعاني المسامير الموجودة في السوق عمومًا من مشاكل سهولة فكها وسقوطها.

يمكن تقسيم أنفاق مترو الأنفاق إلى أشكال وجه نهاية مستطيلة ، ومقوسة ، ودائرية ، وبيضاوية الشكل وفقًا لشكل مقطع نفق المقطع. يمكن تقسيم الوجه النهائي المستطيل إلى أنواع أحادية الامتداد ومزدوجة الامتداد ومتعددة الامتدادات. هناك نوعان من الدوائر. يحتاج نفق المترو إلى تركيب معدات كهروميكانيكية من خلال المدينة المنورةالبراغي ، وإدخال مسامير على شكل حرف T في الفتحات المحددة مسبقًا على لوحة الدرع لنفق مترو الأنفاق ، ثم صبها وإصلاحها. المدينة المنورةالبراغي ناعمة وسطح التلامس صغير. يسهل سقوط المدينة المنورةالبراغي المثبتة في لوحة الواقي ، مما يتسبب في سقوط المعدات المركبة وتلفها أو التسبب في خسائر للمشاة أو المركبات التي تمر في النفق. لذلك ، من الضروري زيادة تحسين المدينة المنورةالبراغي الحالية.

الترباس: جزء ميكانيكي ، المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسطواني ملولب مع صمولة. نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي (أسطوانة ذات خيط خارجي) ، والتي يجب أن تكون متطابقة مع صمولة لربط وتوصيل جزأين من خلال الثقوب. هذا النوع من الاتصال يسمى اتصال مغلق. إذا كان الصامولة مفكوكة من الالمدينة المنورةبرغي ، فيمكن فصل الجزأين ، وبالتالي فإن وصلة الالمدينة المنورةبرغي هي وصلة قابلة للفصل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات حفر الراتينج السميكة ، ومسامير سلكية ذات رأس مسطح ، وجودة عالية وسعر منخفض صواميل سداسية GB6175 ، ومسامير رأس مطاطية بلاستيكية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة المسمار

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].