المدينة المنورةماكينة برغي ذات مقبس سداسي أسود بدون رأس مصنوعة من الدرجة الأمريكية 12.9 درجة مخصصة لسلك رأس الأرز 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5384 مرة مصدر: الوقت:2023-05-31 09:42:31

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة قفل سداسية GB6182 ، صمولة سداسي...

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 4 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند المدينة المنورةربط المسمار اللولبي بدون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون المدينة المنورةبرغي التمدد من المدينة المنورةبرغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع المدينة المنورةبرغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح المدينة المنورةبرغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على المدينة المنورةبرغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ المدينة المنورةالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

تسمى المدينة المنورةالمكسرات السداسية أيضًا المدينة المنورةالمكسرات السداسية. بشكل عام ، هناك العديد من أنواع المكسرات ، مثل المدينة المنورةالمكسرات السداسية ، والصواميل المستديرة ، والصواميل المربعة ، وما إلى ذلك. لا تزال بعض معايير المكسرات واضحة نسبيًا. بعض المواصفات ومعايير الحجم ، ومعايير متطلبات المواد ، ومعايير الطلاء الكهربائي ، وما إلى ذلك واضحة نسبيًا. الأنواع المختلفة من المكسرات لها أيضًا معايير مختلفة. دعنا نقدم مواصفات ومعايير الصواميل بالتفصيل.

المدينة المنورةالبراغي عبارة عن براغي صغيرة جدًا تُستخدم للضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ، مثل الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون ، والمنتجات الكهربائية ، والآلات الموسيقية ، والأثاث ، وما إلى ذلك ؛ مسامير كبيرة تستخدم للهندسة والبناء والجسور ؛ تستخدم معدات النقل والطائرات والترام والسيارات وما إلى ذلك براغي كبيرة وصغيرة معًا. في الوقت الحالي ، في خط إنتاج تجميع الماكينة ، عندما يتم مطابقة الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي أثناء عملية تجميع اللولب ، يسهل سقوط الغسالات المسطحة وغسالات الزنبرك والمدينة المنورةالبراغي في المنتج نظرًا لصغر حجمها ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة مطابقة المسمار. إذا كانت هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة وغسالات زنبركية ومسامير وما إلى ذلك والتي تقع في المنتج ولم يتم العثور عليها في الوقت المناسب وتُترك داخل المنتج ، فقد يتسبب ذلك في تلف هيكل الماكينة ، بل وقد يتسبب في وقوع إصابات في الحالات الخطيرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المدينة المنورةGB834 ، صواميل أسنان داخلية لقضيب جسم الطائرة DIY ، غسالات نحاسية ، الميزون الأحمر الورقي Kuaiba وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حلول البرامج الثابتة المناسبة لتشديد.

مسامير غطاء رأس مقبس أسود أمريكي

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].