المدينة المنورةتخصيص نهاية مقعرة سداسية داخلية 12.9 درجة تشديد كيمي برغي علوي سلك مقطوع الرأس توقف دفع آلة متر مسمار

كاتب:[email protected] نقر:5446 مرة مصدر: الوقت:2023-02-26 21:02:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل إطار طائرات التصوير الجوي م...

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت لبعض المعدات الصناعية المعدنية قابلة للفصل ، أي أن المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت غير مثبتة مباشرة في خرسانة الأساس ، ولكنها مثبتة في كم الترباس على شكل T (يُشار إلى الكم T-bolt فيما يلي باسم الكم) ، جنبًا إلى جنب مع المؤسسة وترسيخها مباشرة في المؤسسة. يتم إدخال الترباس على شكل حرف T في الغلاف عند تثبيت الجهاز ، ويمكن إزالة الترباس على شكل حرف T من الغلاف عند استبدال الجهاز.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، المدينة المنورةالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل مالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

المسامير على شكل T هي نوع شائع من المدينة المنورةالبراغي التي تميل إلى الاستخدام مع القضبان عند استخدامها. عندما تكون السكة الحالية قيد الاستخدام ، فإن المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T تكون عالقة بسهولة ولا يمكنها الوصول إلى الموضع المحدد جيدًا ، والاستخدام ليس ملائمًا بدرجة كافية ، بحيث لا يمكن تثبيت المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T بشكل جيد.

تتكون وسادات الزنبرك الحالية بشكل عام من نوابض دعم طولية ونوابض توصيل عرضية ونوابض داعمة وإطارات ومشابك إطار. (المعروف باسم زنبرك الخيط) هو زنبرك انفتال نحيف وثابت ، يستخدم لتوصيل زنبرك الدعم الطولي. يقع زنبرك الدعم على حافة وسادة الزنبرك لزيادة مقاومة القص للوسادة الزنبركية وقوة دعم الإطار. يربط الإطار المحيط الزنبرك بالربيع. يصل ، ثابت. تتمثل طريقة المعالجة الحالية في المعالجة الحرارية الأولى لنابض الدعم الطولي ونابض الدعم المصنوع من سلك فولاذي 70 # من خلال زنبرك الملفوف في محلول كيميائي ، وترتيبهما ، وتثبيتهما وتوصيلهما بنابض خيطي وإطار ووصلة قطعة لقط. نظرًا لأن نابض الخيط والإطار لم يتم معالجتهما كيميائيًا بالحرارة ، فهناك ضغط داخلي كبير. لذلك ، فإن طريقة العلاج هذه لها عيبان. الأول هو أن كفاءة معالجة زنبرك دعم المعالجة الحرارية منخفضة. أكبر ، يتشوه الزنبرك بسهولة ويتأثر عمر الخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل أن يتسبب المحلول الكيميائي بعد المعالجة الحرارية في تلوث البيئة

عندما يتم تثبيت المكونات الميكانيكية على الأساس الخرساني ، يتم تثبيت نهايات المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف J و L في الخرسانة للاستخدام. قدرة الشد لمسمار التثبيت هي قدرة الشد للصلب المستدير نفسه. الحجم يساوي مساحة المقطع العرضي مضروبة في قيمة الضغط المسموح بها (Q235B: 140MPa ، 16Mn أو Q345: 170MPA) ، وهي سعة الشد المسموح بها في وقت التصميم. تصنع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بشكل عام من فولاذ Q235 ، وهو أملس ومستدير. حديد التسليح (Q345) قوي ، وخيط الجوز ليس من السهل أن يكون مستديرًا. بالنسبة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستديرة الخفيفة ، يكون عمق الدفن بشكل عام 25 ضعف قطره ، ثم يتم عمل خطاف 90 درجة بطول 120 مم تقريبًا. إذا كان قطر الالمدينة المنورةبرغي كبيرًا (مثل 45 مم) وكان العمق المدفون عميقًا جدًا ، فيمكن لحام لوحة مربعة في نهاية الالمدينة المنورةبرغي ، أي يمكن صنع رأس كبير (ولكن هناك متطلبات معينة). كل من عمق الدفن والخطاف لضمان الاحتكاك بين الترباس والأساس ، حتى لا يتسبب في سحب الالمدينة المنورةبرغي وإتلافه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس على شكل B18.5T ، غسالات أسنان أحادية الجانب ، براغي تحويل ، براغي ذات عقدة منزلقة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك حل مناسب للإبزيم للقطعة.

المدينة المنورةتشديد نهاية المقبس السداسي

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].