المدينة المنورةالجملة 12.9 درجة مقبس سداسي برغي بدون رأس آلة تثبيت الأرز أعلى سلك 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5404 مرة مصدر: الوقت:2023-04-08 23:14:58

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير أسطوانية صلبة ، مسامير برأس...

المكسرات هي الأجزاء التي تربط المعدات الميكانيكية بإحكام. من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل الصواميل والمسامير من نفس المواصفات معًا. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام معظم الصواميل مع الحشيات عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلها ، أو يتم تعيينها كهيكل متكامل ، والذي يتميز بميزة زيادة الاحتكاك ، وتقوية تأثير الشد ، ولكن عادةً ما يتم استخدام المدينة المنورةالجوز المربع مباشرة دون إضافة حشية ، وتكون الوجوه العلوية والسفلية مسطحة وناعمة جدًا ، عند تعرضها لاهتزاز قوي ، من السهل جدًا فكها ، وتأثير الشد ليس جيدًا.

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الالمدينة المنورةبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

المخطط الفني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: برشام غريب الأطوار ، يتألف من: رأس وجزء أوسط متصل بالرأس في أحد طرفيه وذيل متصل بالطرف الآخر من الجزء الأوسط ، حيث الخط المركزي للرأس متصل بخطوط مركز الذيل متوازية.

الحشوات عبارة عن سدادات ميكانيكية بين جسمين ، وعادة ما تستخدم لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادة من مواد صفائح مثل الورق المضلع ، والمطاط ، ومطاط السيليكون ، والمعادن ، والفلين ، واللباد ، والنيوبرين ، والمطاط ، والألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون. قد تحتوي الحشوات لتطبيقات محددة على الأسبستوس. يتم تشويه الحشية الحالية بسهولة لفترة طويلة من الاستخدام ، ولا يمكن للحشية أن تلعب دورًا في إحداث الاختلاف. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية استخدام الحشية ، يصبح الالتصاق بين الحشية والصمولة أو السطح الميكانيكي ضعيفًا ، مما يؤدي إلى ضعف تأثير الختم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي زهر البرقوق المضادة للسرقة ، غسالات M بيضاء ، صواميل سداسية مع غسالات ، براغي باكليت نجمة مسطحة الرأس وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير مقطوعة الرأس مأخذ السداسي

مستوى الجملة 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].