المدينة المنورةبرغي سداسي خارجي ذو أسنان كاملة 12.9 درجة مخصصة GB5783 برغي برغي كامل الخيوط

كاتب:[email protected] نقر:5364 مرة مصدر: الوقت:2023-07-19 22:42:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 8.8 غطاء لولبي عالي القوة ، برشام رأس غ...

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

البرشام المفتوح العادي هو نوع من المنتجات في البرشام. يتم تثبيته على قطعة العمل عن طريق توسيع جسم البرشام بعد سحب النهاية الكبيرة للمغزل. بعد أن يتم تثبيت البرشام التقليدي ، سيقطع المشغل المغزل قصيرًا ، ولا يعمل المغزل ، ويتم تثبيت قطعة العمل بالقوة المادية لجسم البرشام نفسه. بعد سحب المغزل ، يصبح منتصف جسم البرشام تجويفًا ، ومقص المغزل تكون مسافة القطع عشوائية نسبيًا. يحدد القص العشوائي طول تجويف جسم التثبيت ، وطول التجويف يحدد قوة الشد والقص لجسم التثبيت. حجم التجويف كبير ، وقوة الشد والقص منخفضة ، والتجويف صغير. ، تم تحسين قوة الشد والقص بشكل طفيف ، وبالتالي فإن نقطة كسر البرشام يمكن أن تؤثر تمامًا على تأثير استخدام البرشام.

يشير الالمدينة المنورةبرغي المكون من مجموعتين إلى المدينة المنورةبرغي وغسالة مسطحة ، أو غسالة زنبركية ، أو غسالة مربعة ، أو مجموعة مكونة من قطعتين مع غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي. ثم هناك جميع الأنواع القياسية من اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة! فيما يلي مقدمة موجزة: 1. يشير المسمار اللولبي المركب الثاني مع حلقة الغسالة الزنبركية إلى المسمار المركب بغسالة زنبركية. الغسالة الزنبركية عبارة عن غسالة زنبركية تستخدم خصيصًا لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، وليس الغسالة الزنبركية العادية التي نستخدمها عادةً. 2. يشير المسمار اللولبي المكون من مجموعتين في وسادة القطع إلى المسمار اللولبي المركب مع وسادة مسطحة. يمكن تخصيص حجم الضمادة المسطحة وسمكها. يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تثقيب الوسادات المسطحة بآلات التثقيب. 3. يشير الالمدينة المنورةبرغي المركب مع اثنين من الأسنان الخارجية إلى المسمار مع المدينة المنورةبرغي مجموعة أسنان خارجي. يستخدم العديد من العملاء ، وخاصة عملاء الطاقة الكهربائية ، هذا السن الخارجي المكون من اثنين من المسمار اللولبي لكسر الطلاء وصنع المدينة المنورةالبراغي على لوحة الحديد. يمكن تشغيل كل شيء. 4. يشير المدينة المنورةبرغيان مركبان مع وسادة مربعة إلى وسادة مربعة بخط ضغط مربع للمسمار. تستخدم هذه الوسادة المربعة لولبي العقص المركب على الطرف ، ويتم استخدام الوظيفة في العقص والأسلاك.

عادةً ما تقوم وحدة التخزين التي يتم ضخها بضبط فتح ريشة التوجيه من خلال ريشة التوجيه المتحركة للتحكم في خرج توليد الطاقة ورأس الضخ للوحدة. يعتمد عزم دوران ريشة التوجيه على المرحل للعمل على حلقة التحكم ، وينتقل عزم الدوران إلى عمود دوران ريشة التوجيه من خلال قضيب التوصيل والذراع. يعمل ناقل الحركة بين ذراع الكرنك والعمود الدوار على الدبوس الموجود بينهما. عند إصلاح الوحدة ، من الضروري إزالة الدبوس الموجود بين الذراع والعمود الدوار لريشة التوجيه مسبقًا عندما يتعلق الأمر باستبدال ريشة التوجيه. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الخاص للمسمار ومساحة الفحص المحدودة ، فإن الطريقة التقليدية ليست مضيعة للوقت وشاقة فحسب ، بل تنطوي أيضًا على مخاطر إتلاف الدبوس. أعمال الصيانة تسبب الإزعاج.

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب المدينة المنورةالبراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون المدينة المنورةالبراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط المدينة المنورةالبراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةبرغي مخلب ، المدينة المنورةبرغي عيش الغراب ، فاصل بلاستيكي للعمود ، صامولة سداسية ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك حلول تثبيت مناسبة برنامج لك.

المدينة المنورةمسامير الخيط الكامل السداسي

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].