المدينة المنورةتخصيص 12.9 مستوى محدب نهاية مجموعة المسمار أعلى آلة سلك الأرز برغي بدون رأس 1/2-13 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5574 مرة مصدر: الوقت:2022-10-08 04:41:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: أسنان الماكينة القياسية الوطنية ، ...

تأسست شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co. ، Ltd. في عام 1998 ، وتم إنشاء المصنع في منطقة Feilong الصناعية ، مدينة Xiaolan ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، باستثمار قدره 10 ملايين يوان. الإنتاج الرئيسي هو مجموعة متنوعة من المسامير اللولبية القياسية ، غير القياسية ، البريطانية ، الأمريكية ، المترية. تشمل بشكل أساسي: براغي خاصة لصناعة الإلكترونيات (براغي آلة ، براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة): صواميل (صواميل عامة ، صواميل شفة ، صواميل أسنان خارجية): غسالات (أسنان خارجية ، أسنان داخلية ، نوابض مسطحة) جوانات ، إلخ. ) ؛ المخارط (أجزاء المخرطة الأوتوماتيكية الدقيقة ، الأجزاء المتصلة ، الأجزاء المدمجة ، السحابات ، الأجزاء الزخرفية ، إلخ).

الصامولة المربعة عبارة عن أداة تثبيت يجب استخدامها في تركيب علبة الكابلات. في الفن السابق ، يتم ضغط الصمولة المربعة 1 بواسطة القوة المرنة للنابض 2 تحتها وفتحة الفولاذ على شكل C 3 (كما هو موضح في الشكل 1 ، الشكل 2) ، في حالة عدم وجود قوة خارجية ، من خلال تفاعل الضغط والاحتكاك الساكن ، لن يتحرك الفولاذ على شكل C 3 عموديًا أو أفقيًا ، مما يسهل التركيب الهندسي. تتمثل ميزة طريقة التثبيت هذه في أنها يمكن أن تنزلق في أي مكان على الفولاذ على شكل C 3 ، ولكن العيب هو أنها تحتل المساحة السفلية للفولاذ على شكل C 3 ، وسوف يتداخل الزنبرك 2 مع فتحة التثبيت في المدينة المنورةالجوز المربع الأول ، والذي يؤثر على التثبيت.

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

يشير الجوز المشقوق بشكل أساسي إلى الجوز ذي الفتحات السداسية ، أي أن الفتحة يتم تشكيلها فوق المدينة المنورةالجوز السداسي. يتم استخدامه مع المدينة المنورةالبراغي اللولبية ذات الثقوب ودبابيس الكوتر لمنع الدوران النسبي للمسامير والصواميل ، انظر GB6178 ~ 6181 وما إلى ذلك.

الحشوات عبارة عن سدادات ميكانيكية بين جسمين ، وعادة ما تستخدم لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادة من مواد صفائح مثل الورق المضلع ، والمطاط ، ومطاط السيليكون ، والمعادن ، والفلين ، واللباد ، والنيوبرين ، والمطاط ، والألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون. قد تحتوي الحشوات لتطبيقات محددة على الأسبستوس. يتم تشويه الحشية الحالية بسهولة لفترة طويلة من الاستخدام ، ولا يمكن للحشية أن تلعب دورًا في إحداث الاختلاف. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية استخدام الحشية ، يصبح الالتصاق بين الحشية والصمولة أو السطح الميكانيكي ضعيفًا ، مما يؤدي إلى ضعف تأثير الختم.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير 316المدينة المنورةDIN912 ، المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة صلبة ، براغي صندوق مسطح الرأس ، غسالات فولاذية داخلية على شكل C وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمجموعة مسامير رئيسه

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].