المدينة المنورةمعالجة المسمار الترباس السداسي الخارجي مجموعة Daquan الممتدة المسمار غسالة مسطحة الربيع غسالة DIN933

كاتب:[email protected] نقر:5374 مرة مصدر: الوقت:2023-07-01 21:20:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل الزهر ، 4.8 مسامير سداسية ...

في الوقت الحاضر ، طرق التثبيت للحلقة الاستنادية: 1. يتم تثبيت معظمها مع كماشة تثبيت الحلقة الاستنادية. 2. مساعدات تركيب بسيطة. 3. آلة تثبيت حلقة الاحتفاظ التلقائية. عيوب طرق التثبيت هذه: 1. إذا كان التثبيت اليدوي غير متساوٍ ، فإن حلقة التثبيت المرنة سوف تتشوه بشكل بلاستيكي ، مما يؤدي إلى فشل حلقة التثبيت المرنة ؛ 2. لا يمكن وضعها للأجزاء الهيكلية المعقدة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة أيضًا ؛ 3. تركيب بسيط الأدوات المساعدة مناسبة فقط للأجزاء المراد تركيبها ، والتي لا تكون عامة بشكل عام ولها قيود ؛ 4. آلة تركيب الحلقة الأوتوماتيكية المطاطية ذات هيكل معقد وتكلفة عالية.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 57 عكسًا.

يشتمل النوع الجديد من الالمدينة المنورةبرغي على جسم تثبيت وجسم لولبي يتكون من صمولة وقطعة تثبيت وقضيب لولبي. يتم تثبيت حلقة ترس خارجية بشكل ثابت على قطعة التثبيت ، ويتم ترتيب لوحة دعم على الجانب السفلي من حلقة الترس الخارجية. يتم توصيل الجانب العلوي من لوحة الدعم بإطار تثبيت من خلال آلية ضبط ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من إطار التثبيت بحلقة الترس الخارجية من خلال آلية مقاومة السقوط ، ويتم توصيل لوحة التثبيت بشكل ثابت بجانب الجانب. لوحة الدعم قريبة من الكائن الثابت ، ويتم تثبيت لوحة التثبيت. يتم توصيل آلية الاقتران بالتثبيت.

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

في الفن السابق ، كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وربما كانت التشوهات المعدنية المبكرة هي أسلاف المسامير التي نعرفها اليوم. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، حيث يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: استخدم المصريون في العصر البرونزي المسامير لربط ستة قطاعات خشبية بالخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة مثبتة ومثبتة. تثبيتها معا. بعد أن نجح الإغريق في إلقاء تماثيل كبيرة من البرونز ، استخدموا بعد ذلك المسامير لتقطيع الأجزاء معًا. مع تقدم العصر ، هناك المزيد والمزيد من أنواع المسامير ، لكن المسامير التقليدية تتمتع بقوة اتصال. مشكلة غير كافية ، لذلك هناك حاجة إلى برشام جديد لحل المشكلة المذكورة أعلاه.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير العين ، صواميل برشام عمودية ذات رأس مسطح مجلفنة ملونة ، أغطية لولبية لليد اليسرى ، ملحقات مسامير برأس مستديرة مسطحة وغيرها المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك المنتجات المناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةبرغي

تصنيع المدينة المنورةالبراغي السداسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].