المدينة المنورةإنتاج 12.9 درجة لولبي مقطوع الرأس لماكينة رفع برغي برغي 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5398 مرة مصدر: الوقت:2023-06-30 14:46:52

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل لولبية وفقًا للرسم ، مسامير ...

(1) اختبار أداء اللولب هو المدينة المنورةبرغي عينة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت في لوحة الاختبار حتى يجتاز خيط كامل الاختبار تمامًا دون أن ينكسر. (2) اختبار عزم الدوران المدمر هو تثبيت جذع عينة المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التنصت الذاتي في قالب خيط أو أي جهاز آخر يطابق سن اللولب ، ويستخدم جهاز قياس عزم الدوران معاير لقياس المسمار. يتم تطبيق عزم الدوران حتى حدوث كسر ، والذي لا ينبغي أن يحدث في الجزء الملولب المثبت. (3) قم بإجراء اختبار الشد على عينة المسمار للتحقق من الحد الأدنى من حمل الشد للفشل. يجب أن يكون الكسر ضمن طول القضيب أو الخيط غير الخيطي ، ويجب ألا يحدث عند تقاطع رأس الظفر والقضيب. قبل أن تنكسر العينة ، يجب أن تكون قد تصل إلى الحد الأدنى من حمل الشد المحدد بواسطة فئة الأداء المقابلة. (4) التقصف الهيدروجين مشكلة يجب الانتباه لها بدقة في عملية المعالجة السطحية لمسامير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتية التنصت. في عملية التخليل ، يتم تقليب اللولب في حمض الهيدروكلوريك المخفف ، وتزداد كمية الهيدروجين التي يمتصها فولاذ التخليل خطيًا مع الجذر التربيعي للوقت وتصل إلى قيمة التشبع. أقل من 100٪ ، سيتم إنتاج عدد كبير من ذرات الهيدروجين ، والتي سيتم تثبيتها على سطح المسمار ، مما يؤدي إلى تسرب الهيدروجين ، وسيصبح الفولاذ هشًا بسبب امتصاص الهيدروجين. يستغرق المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من 6 إلى 8 ساعات لتشغيل الهيدروجين ، ودرجة الحرارة تتراوح من 160 إلى 200 درجة مئوية (فوسفات) و 200 ~ 240 درجة مئوية (طلاء كهربائي). ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، يجب تحديد وقت محرك الهيدروجين وفقًا للعديد من ظروف الإنتاج مثل صلابة اللب ، وخشونة السطح ، ووقت الطلاء الكهربائي ، وسمك الطلاء ، ووقت التخليل ، وتركيز الحمض. من الأفضل القيام بذلك قبل التخميل وبعد الطلاء الكهربائي مباشرة.

الالمدينة المنورةبرغي المركب هو في الواقع نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، لكنه خاص. إنه عمومًا مكون من ثلاثة مكونات أو مكون من مكونين ، ولكن على الأقل يمكن أن يطلق عليه المسمار المركب. يتمثل الاختلاف الرئيسي عن المسامير اللولبية العادية في أنها مزودة بغسالة زنبركية أخرى أو غسالة مسطحة أكثر من المسامير اللولبية العادية. هذا هو الفرق الرئيسي بين مظهر مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية. بالإضافة إلى الاختلاف الواضح في المظهر بين مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن الاختلاف الرئيسي هو الاختلاف في الخواص الميكانيكية والاستخدامات. يتكون المسمار المركب من ثلاثة مكونات أو مكونين مع غسالة مسطحة. بالطبع ، فهي مجهزة بغسالة مسطحة بواسطة المدينة المنورةبرغي عادي. عندما يتم تثبيت الوسادة المسطحة الزنبركية ، لن تسقط الوسادة المسطحة الزنبركية. يتم تثبيتها لتشكيل مجموعة. من حيث الأداء الميكانيكي ، يتكون المسمار المركب من ثلاثة ملحقات ، ومن حيث الأداء ، يجب استخدام ثلاثة أدوات تثبيت معًا. تكون الخواص الميكانيكية للمسمار المدمج أقوى عند استخدامه. أكثر ملاءمة ، أكبر ميزة للمسمار المدمج هي أنه يمكن تشغيل خط الإنتاج بسهولة وسرعة ، ويمكن تحسين كفاءة العمل. يكمن الاختلاف بين استخدام المسامير اللولبية المركبة والمسامير العادية بشكل أساسي في اتساع نطاق الاستخدام. يعد استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية أكثر شمولاً من استخدام المسامير اللولبية المركبة. في الأساس ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي العادية في المنتجات الصناعية ، ومسامير مجمعة! إنه مفيد فقط لمواد منتج معينة. عندما يلزم استخدام الالمدينة المنورةبرغي مع غسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، يمكن استخدام المسمار اللولبي في هذا الوقت.

من أجل تلبية متطلبات المسامير المقاومة للفك للأجزاء ذات الصلابة السطحية الصغيرة مثل الأجزاء البلاستيكية ، توفر Yueluo غسالة زنبركية وهيكل تركيب الغسالة الزنبركية ، والتي يمكن أن تقلل بشكل فعال من تلف غسالة الزنبرك على سطح الأجزاء. وتلبية التأثير المضاد للتخفيف لالمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع. الحل التقني الذي توفره Yueluo هو غسالة زنبركية ، والتي تشتمل على جسم غسالة به مخلبان بارزان على الأقل على جسم الغسالة

تتضمن وسادة النوابض الجيبية المستقلة عددًا كبيرًا من النوابض الجيبية المستقلة ، ويتم ترتيب هذه النوابض الجيبية المستقلة بانتظام في صفوف وأعمدة لتشكيل وسادة زنبركية. في هذه الحالة ، يتم ربط كل صف من صفوف جيب الربيع بشكل جانبي بالصف المجاور لصفوف جيب الربيع.

المدينة المنورةبرغي غطاء سداسي ومسمار سداسي المدينة المنورةبرغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لالمدينة المنورةبرغي الرأس السداسي (المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الغطاء السداسي) أصغر من الالمدينة المنورةبرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع المدينة المنورةالبراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع المدينة المنورةرأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك المدينة المنورةالبراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات المدينة المنورةالبراغي السداسية لا تسمى مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة المدينة المنورةالبراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن المدينة المنورةرأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية. [1] المدينة المنورةبرغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي رأس المقبس أو المدينة المنورةبرغي ألين ، هو المدينة المنورةبرغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير المدينة المنورةرأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: السحابات اللولبية ، ومسامير الحلقة الممتدة ، والمكسرات من النوع K ، والعجلات اليدوية ذات الرأس المستديرة الأنثوية المخرشة وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك المنتجات المناسبة لك حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مقطوع الرأس

مستوى الإنتاج 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].