المدينة المنورةمعالجة 12.9 درجة برغي ذو رأس سداسي مقطوع الرأس برغي مدبب مخروطي برغي 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5551 مرة مصدر: الوقت:2022-11-02 10:18:57

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات بوصة ، مسامير غطاء رأس مقبس Tor...

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

في الوقت الحاضر ، تشمل الأجزاء القياسية في السوق بشكل أساسي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس. صلب كربوني. نحن نميز الفولاذ منخفض الكربون والفولاذ الكربوني المتوسط والفولاذ عالي الكربون والصلب السبائكي بمحتوى الكربون في مادة الصلب الكربوني. 1 الفولاذ الكربوني المنخفض C٪ 0.25٪ يسمى عادة فولاذ A3 في الصين. يُطلق على البلدان الأجنبية أساسًا 1008 ، 1015 ، 1018 ، 1022 ، إلخ. تستخدم بشكل أساسي في المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 4.8 ، صواميل الدرجة 4 ، المدينة المنورةالبراغي الصغيرة ومنتجات أخرى بدون متطلبات صلابة. (ملاحظة: 1022 مادة تستخدم بشكل رئيسي في براغي ذيل الحفر.) 2 فولاذ كربوني متوسط 0.25٪ 3 فولاذ كربوني مرتفع C٪> 0.45٪. 4 سبائك الصلب لا تستخدم أساسًا في السوق: تتم إضافة عناصر السبائك إلى الفولاذ الكربوني العادي لزيادة بعض الخصائص الخاصة للصلب: مثل 35 ، 40 موليبدينوم الكروم ، SCM435 ، 10B38. تستخدم براغي Fangsheng بشكل أساسي سبائك الصلب الموليبدينوم الكروم SCM435 ، المكونات الرئيسية هي C ، Si ، Mn ، P ، S ، Cr ، Mo. اثنان من الفولاذ المقاوم للصدأ. درجة الأداء: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80 1 مقسمة بشكل رئيسي إلى الأوستينيت (18٪ كروم ، 8٪ نيكل) مع مقاومة جيدة للحرارة ، مقاومة جيدة للتآكل وقابلية لحام جيدة. A1 ، A2 ، A4 2 Martensite ، 13٪ Cr لديها مقاومة تآكل ضعيفة وقوة عالية ومقاومة تآكل جيدة. الفولاذ المقاوم للصدأ C1 ، C2 ، C4. 18٪ الكروم لديه مقاومة أفضل للاضطراب والتآكل من مارتينسيت. المواد المستوردة في السوق هي اليابان بشكل أساسي. وفقًا للمستوى ، يتم تقسيمها بشكل أساسي إلى SUS302 و SUS304 و SUS316. ثلاث نحاسيات. المواد المستخدمة بكثرة هي النحاس الأصفر ... سبائك الزنك والنحاس. يستخدم السوق بشكل أساسي النحاس H62 و H65 و H68 كأجزاء قياسية.

للتغلب على المشكلة التقنية المتمثلة في عدم إمكانية تفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل وتجميعها في نفس الوقت في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكلًا بسيطًا ويمكن تفكيكها وتجميعها بسرعة في نفس الوقت في مساحة صغيرة. أداة إزالة المسمار والجوز.

بشكل عام ، يتعين علينا تقسيم الجوز اللولبي الناعم وجوز الخيط الخشن أولاً ، ولكن في الواقع ، بغض النظر عن نوع الخيط الناعم ، الخيط الخشن ، مواصفاتهما هي نفسها ، مواصفاتها هي M3 ، M4 ، M5 ، M6 ، M8 ، M10 ، إلخ. ولكن هناك نوع آخر من المدينة المنورةالجوز السداسي ، والذي ينقسم إلى الإنجليزية والأمريكية ، وهو معيار وطني مختلف فقط. صنع في الصين ، ويسمى المدينة المنورةالجوز السداسي القياسي الوطني

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم بشكل عام تجميع الأجهزة والمقبض وتوصيلهما عن طريق برشام التثبيت ؛ في عملية تجميع الأجهزة والمقبض ، يتبنى الفن السابق التشغيل اليدوي لتحقيق عملية التثبيت والتجميع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا. وانخفاض الإنتاجية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة كبيرة ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة رفيعة للغاية ، مسامير 050 دبوس ، حزم أعمدة نحاسية ومنتجات أخرى ، يمكننا نوفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مأخذ مسدس مقطوع الرأس

مستوى المعالجة 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].