المدينة المنورةتخصيص 12.9 درجة رأس مستديرة عموم رئيس مقبس رأس برغي فطر رأس الترباس 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:5305 مرة مصدر: الوقت:2024-01-25 18:43:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية ، صواميل لحام على شك...

1. تصلب إجهاد المادة عندما يتم تحميل المادة دوريًا ، ستحدث ظاهرة تصلب الإجهاد الدوري أو تليين الإجهاد الدوري ، أي في حالة الإجهاد الدوري الثابت ، سيزداد اتساع الإجهاد أو ينقص مع زيادة عدد دورات. . بعد عدة دورات ، تدخل سعة الإجهاد في حالة ثبات دوري. يتم تنفيذ إجهاد الدورة المنخفضة لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشرط أن يكون الضغط ثابتًا ، وسيؤثر تصلب أو تليين القطعة الملولبة على حجم أقصى عزم لفكها. السبائك الفولاذية المستخدمة في صنع صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن مادة تصلب الانفعال الدوري ، وسيؤدي تصلب المادة إلى زيادة قوة الاستعادة المرنة FN للوح الملولب وزيادة عزم الدوران.

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

مع تطور العلم والتكنولوجيا ، استمرت تكنولوجيا البناء البشري في التحسن. فيما يتعلق بالأدوات المستخدمة في البناء ، فهي تبتكر باستمرار وتطرح أفكارًا جديدة ، من أجل تمكين العاملين في مواقع البناء من العمل بأمان وكفاءة أكبر ؛ من بينها ، المدينة المنورةالبراغي أصبح الحزام أداة مساعدة لا غنى عنها في صناعة البناء ، خاصة لأولئك الذين يحتاجون إلى العمل في موقع مرتفع أكثر خطورة. بمساعدة آلة تسمير وحزام لولبي ، من السهل جداً ربطهما ببعضهما البعض. عمل مالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لتحسين سلامة العمل وكفاءته.

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالمدينة المنورةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 المدينة المنورةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من المدينة المنورةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 11 ، فإن النتيجة هي أن المادة مقطوعة عند اللولب في اللولب يمكن تفريغها دون أي تراكم ، وتعكس الادعاءات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

يكون تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لغسالة الزنبرك عامًا ، ويتم استخدام الأجزاء المهمة بأقل قدر ممكن أو لا يتم استخدام هيكل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. بالنسبة للغسالات الزنبركية المستخدمة للشد عالي السرعة (هوائي أو كهربائي) ، فمن الأفضل استخدام غسالات الفوسفات السطحية لتحسين أدائها المقاوم للتآكل ، وإلا فمن السهل حرقها أو فتح الفم بسبب الاحتكاك والحرارة وحتى التلف سطح الأجزاء المتصلة. بالنسبة للوصلات ذات الألواح الرقيقة ، لا ينبغي استخدام هيكل الغسالة الزنبركية. وفقًا للإحصاءات ، يتم استخدام غسالات الزنبرك بشكل أقل في السيارات.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غلق بعقب GB869 ، براشيم ذات رأس غاطس ، صواميل موضعية ، مسامير ساق سميكة بمقبس سداسي ، صواميل بلاستيكية على شكل البرقوق وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةعموم مسامير غطاء رأس مقبس الرأس

المستوى المخصص 12.9


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].