المدينة المنورةتخصيص 201304 الفولاذ المقاوم للصدأ مخلب الجوز فراشة الجوز سبيكة الجوز

كاتب:[email protected] نقر:5558 مرة مصدر: الوقت:2022-12-04 03:30:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: ممتص صدمات أكسفورد لحوم البقر ، إطار طائ...

في بداية بث عملية فحص الجودة ، طلبنا المدينة المنورةمادة المسمار المتقاطع وسلك اللولب في صناعة المدينة المنورةبرغي الإنتاج لدينا. بالنسبة للمصنعين في صناعة اللولب ، يجب علينا أولاً الكشف عن قطر السلك للسلك اللولبي ومادة الالمدينة المنورةبرغي. بشكل عام ، يتم قياس قطر السلك للمسمار بواسطة الفرجار وسلك القياس. حجم القطر ، سواء كان هو نفس الحجم الذي طلبته بنفسك. بعد اختبارها ، يتم الاختبار في عملية الإنتاج ، بدءًا من المدينة المنورةرأس المسمار ، لتحديد حجم الرأس ، والجانب الآخر من الرأس ، والزاوية القطرية ، وعمق الأخدود المتقاطع ، ونطاق التسامح من المسمار ، وهلم جرا. يتم فحص هذه مع الفرجار. في فحص جميع الجوانب عند دحرجة الأسنان ، فإن الشيء الرئيسي هو ما إذا كان الخيط يمكنه اجتياز مقياس المرور والتوقف ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز المقياس والتوقف. التالي هو مشكلة قياس الطلاء الكهربائي. بعد الطلاء بالكهرباء ، ما إذا كان يلبي متطلبات حماية البيئة وما إذا كان يمكن أن يمضي الوقت الذي يتطلبه رش الملح. تشمل الأدوات آلات الاختبار البيئي وآلات اختبار رش الملح. باختصار ، في عملية الإنتاج والمبيعات للمسامير الغائرة المتقاطعة ، يجب أن تكون هناك أدوات ضرورية لاكتشاف جودة المدينة المنورةالبراغي. يجب تلخيص الملخص على النحو التالي: الفرجار ، واختبار الصلابة ، وآلات رش الملح ، وآلات الاختبار البيئي ، ومقاييس المرور والإيقاف ، وما إلى ذلك.

هيكل حزام لولبي ، خاصة الحزام اللولبي الذي يمكنه وضع المسامير اللولبية على الحزام اللولبي ، بحيث لا تتأرجح المسامير ، بحيث يمكن محاذاة المسامير بشكل ثابت مع النقاط التي يجب أن يتم فيها ربط المدينة المنورةالبراغي ، وتثبيت المسمار يتم تسهيل من المسامير. في التنفيذ والاستخدام العامين ، يزيد التصميم المبتكر لهيكل الحزام اللولبي من خصائص الوظيفة العملية.

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

يتم استخدام الجوز المدمج الذي اقترحته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ليتم تضمينه في جزء مصبوب بالحقن. يتم ترتيب الجوز المضمن في شكل عمود وبه ثقب لولبي بالداخل. يشتمل الجوز المضمن على سطح طرفي خارجي ويتكون في الصمولة الداخلية. يتم توفير سطح الطرف العلوي والسطح السفلي للطرفين من الصمولة المضمنة مع تخريش على السطح المحيطي الخارجي ، ويتم تشكيل سطح توجيه عند الاتصال بين السطح المحيط الخارجي والسطح السفلي.

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.5) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات رأس سداسي مع أسنان صغيرة ، صواميل مكسورة ومقطعة ، براغي رفع سداسية ، غطاء سحب عمود مسطح الرأس عمود غاطس صغير رأس صواميل برشام ذات رأس غاطسة كبيرة ، إلخ. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

تخصيص 201


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].