المدينة المنورةتخصيص 201 الفولاذ المقاوم للصدأ GB818 جولة رئيس عبر برغي آلة برغي صغير مستدير الرأس عبر المسمار 5/8

كاتب:[email protected] نقر:5517 مرة مصدر: الوقت:2022-12-29 20:13:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حشية معدنية ، صامولة ذاتية القفل س...

يشتمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار المخفي على غسالة ، ومسمار ودرع ، ويتم توفير أحد طرفي المسمار بغطاء طرفي ، ويخترق الالمدينة المنورةبرغي الغسالة ويتم دعم الغطاء النهائي على الغسالة ، ويغطي الدرع نهاية المسمار. الغطاء طرفي ومتصل بالحشية. عند الاستخدام ، قم أولاً بتمرير المسمار من خلال الغسالة ثم قم بدفعه في فتحة المسمار للقطعة المتصلة ، ثم قم بتغطية الدرع على المحيط الخارجي للغطاء الطرفي للمسمار وتوصيله بالغسالة.

من أجل تحقيق هذا الغرض ، فإن صامولة البرشام مبثوقة على البارد من الفولاذ منخفض الكربون ، والحافة مزورة على البارد ، وتنبثق التنورة المشوهة في القالب ، ويتم بثق الثقب الملولب في الطرف السفلي من التنورة المشوهة. يتميز بأنه يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. توجد أسنان سمكية تحت الحافة ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي للخيط على الجدار الداخلي للفتحة الملولبة هو شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر. وبالتالي ، فإن الجسم المُثبت بالبرشام متصل بإحكام بجوز البرشام.

يمكن وضع الترباس على شكل حرف T مباشرة في أخدود ملف الألومنيوم. يمكن وضعه وإغلاقه تلقائيًا أثناء عملية التثبيت. غالبًا ما يتم استخدامه مع صامولة الفلنجة. الملفات الشخصية للاختيار من بينها. مسامير T- هي براغي مرساة متحركة. يسهل تدوير الترباس الموجود على شكل حرف t والتأرجح في الفتحة أثناء الاستخدام ، مما يتسبب في بعض الإزعاج لاستخدام الترباس على شكل حرف T.

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

عند تركيب مجرى التهوية ، لأن الفجوة بين مجرى الهواء والجدار وبين مجرى الهواء وأنبوب الهواء عميقة وضيقة ، فلا يمكن للذراع الدخول إليها لتعمل ، مما يؤدي إلى تركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في هذه المواقف. يتم استخدام الطرق الثلاث التالية بشكل عام: أحدها هو كسر الجدار مباشرة للتثبيت ، ولكن هذه الطريقة تلحق الضرر بالمبنى بشكل كبير ، ولا يمكن استخدامها لتركيب المدينة المنورةالبراغي والصواميل في الفجوة بين مجاري الهواء ؛ والآخر هو ضبط الشفة الداخلية في مجرى الهواء وربطها بالمسامير ، مما يقلل من مساحة المقطع العرضي الفعال لمجرى الهواء ويزيد من مقاومة تدفق الغاز. علاوة على ذلك ، يحتاج الناس إلى دخول مجرى الهواء للبناء أثناء التثبيت. بالنظر إلى حجم مجرى الهواء أولاً ، البرامج الثابتة الداعمة ذات الموضع العالي والتي لا توجد بها قوة لها بعض المخاطر الخفية ؛ ثالثًا ، يتم تجاهله بشكل مباشر وعدم القيام به ، ولكن من السهل التسبب في عدم إحكام توصيل مجرى الهواء وفقدان حجم الهواء كبير. جميع الأساليب المذكورة أعلاه بها عيوب إنشائية كبيرة ، والتي لا تهدر الكثير من القوى العاملة والوقت في عملية البناء فحسب ، بل إنها تواجه أيضًا مشكلة انخفاض كفاءة إمداد الهواء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المعالجة الحرارية ذات لوحة الضغط على شكل صمولة ، وصواميل لولبية عكسية للغطاء ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الصلب الكربوني ، ورأس كأس أسنان صغير المدينة المنورةمسامير غطاء رأس المقبس ، إلخ. المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةGB818 المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس برأس مستدير

201 مخصص من الفولاذ المقاوم للصدأ


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].